جميع المباريات

إعلان

بايرن يفلت من كمين موشنجلادباخ بتعادل صعب في ختام الدور الأول للبوندسليجا

بايرن ميونخ

بايرن يفوز

 (د ب أ)

أفلت بايرن ميونيخ من فخ الهزيمة أمام ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ وانتزع تعادلا صعبا 1/1 معه اليوم الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة السابعة عشر من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) .

واختتم بايرن مسيرته في الدور الأول للبطولة بتعادل ثمين رفع رصيده إلى 42 نقطة في صدارة جدول المسابقة علما بأنه ضمن الصدارة من قبل وتوج بلقب بطل الشتاء (غير الرسمي) .

ورفع موشننجلادباخ رصيده إلى 25 نقطة ليتقدم إلى المركز السادس بفارق الأهداف فقط خلف شالكه وأمام شتوتجارت انتظارا لما ستسفر عنه باقي مباريات المرحلة.

وأنهى موشنجلادباخ الشوط الأول لصالحه بضربة جزاء سجلها ثوربن ماركس في الدقيقة 21 من التسديدة الوحيدة للفريق على مرمى بايرن في هذا الشوط وذلك بعد لمسة يد على المدافع جيروم بواتينج لم يتردد الحكم في احتسابها ضربة جزاء.

وتعادل خيردان شاكيري لفريق بايرن بهدف في الدقيقة 59 .

ولعب مارك أندري تيرشتيجن /21 عاما/ حارس المرمى الاحتياطي بالمنتخب الألماني دورا بارزا في خروج مونشنجلادباخ بهذه النتيجة حيث قدم عرضا رائعا مع الفريق الضيف.

واحتج مشجعو بايرن على الإجراءات الأمنية التي وافقت عليها الأندية قبل أسبوع والتزم المشجعون اليوم الصمت في أول 12 دقيقة و12 ثانية من المباراة احتجاجا على هذه الإجراءات الأمنية الجديدة.

وسدد لاعبو بايرن عشر تسديدات على مرمى مونشنجلادباخ في الشوط الأول ولكنها لم تسفر عن شيء بفضل تألق حارس مرمى الضيوف.

وتلقى بايرن صدمة أخرى في الشوط الأول عندما اضطر لاعبه الأسباني خافي مارتينيز إلى الخروج من الملعب في الدقيقة 38 للإصابة في عينه.

ودفع المدرب يوب هاينكس المدير الفني لبايرن باللاعب السويسري خيردان شاكيري مكان مارتينيز لينجح اللاعب بعد ذلك في تسجيل هدف التعادل للفريق.

وبعد تسجيل هدف التعادل ، واصل بايرن ضغطه من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن حارس مونشنجلادباخ تصدى لجميع محاولات وتسديدات ماريو جوميز والفرنسي فرانك ريبيري.

وكانت هيمنة بايرن واضحة تماما حيث جاءت أول ضربة ركنية لموشنجلادباخ بالمباراة في الدقيقة 79 بعدما احستبت لبايرن 11 ضربة ركنية.

ودفع هاينكس بمهاجمه البيروفي كلاوديو بيتزارو في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة بحثا عن هدف الفوز ولكن لاعبيه فشلوا في اختراق دفاع مونشنجلادباخ الصلد وحارس المرمى المتألق.

لمشاهدة هدفا المباراة اضغط هنا

لمشاهدة صور المباراة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات