جميع المباريات

إعلان

حمدان: لقاء الهلال أهم مباريات الموسم .. سيسوكو: أتوقعها قوية

الفتح

الفتح

جدة - إدارة الأخبار:

وسط حضور و متابعة رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق، اختتم الفريق الفتحاوي اليوم الخميس على ملعبه الرئيسي استعداداته للقاء فريق الهلال المقرر له يوم الجمعة ضمن الجولة الخامسة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين.

و عمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال في بداية التدريبات علي أداء برنامج لياقي عبر محطات متعددة ليعمد بعدها بتنفيذ العديد من الجمل التكتيكية التي ركزت على تنفيذ العرضيات المثالية و اللعب من لمسه واحدة.

هذا وانتظم لاعبو الفريق الفتحاوي في المعسكر الداخلي عقب نهاية التدريبات استعدادا للقاء الهام.  

من جهته، وصف قائد الفريق الفتحاوي حمدان الحمدان مواجهة الهلال بأنها مباراة من أهم مباريات الفريق هذا الموسم كما هو الحال لدى الفريق المقابل.

وقال "الجميع يعلم بأن المنافسة على الصدارة بين الفريق الفتحاوي والهلالي قائمة لحد الان فالفريق الهلالي يدخل هذه المباراة وعينه على الصدارة فهو فريق كبير وبطل ولن يرضى بالتفريط بذلك ونحن على علم بذلك كما هو الحال لدينا فنحن كلاعبين طموحنا كبيرة لمواصلة التألق الذي ظهر به الفريق من خلال المستويات الكبيرة التي قدمناها هذا الموسم وبالتأكيد بأن الوصول إلى القمة يعتبر سهلاً أمام الاستمرار في البقاء بالقمة ولعل هذه المباراة تعتبر مباراة من أهم المباريات بالنسبة للفريق وأتمنى أن نوفق بالخروج بنتيجة ايجابية من الهلال".
 
وأكد مدافع الفريق الفتحاوي المحترف السنغالي كيمو سيسوكو على جاهزية فريقه لمواجهة الهلال القادمة ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين.

وقال "الفترة التي كانت بين مباراة النصر وهذه المباراة كانت فترة جيدة بالنسبة لنا للوقوف على الاخطاء التي وقعنا بها والعمل على اصلاحها قبل هذه المواجهة والتي تعد من أهم مباريات الموسم كونها أمام فريق قوي وكبير ويملك عناصر وهو الان متصدر والفريق الذي ينافسنا على الصدارة ولاشك بأن المباراة ستكون قوية بيننا وبين الهلال وهذا امر متوقع".

وأضاف "أتمنى ان نوفق انا وزملائي في أستعادة مستوياتنا التي نقدمها بالدوري بعد أن فقدنا ذلك في المباراة الماضية والتي أعتقد بأن الجهاز الفني بالفريق عمل عملاً كبير من أجل تصحيح الاخطاء التي وقعنا بها في مباراتنا الماضية مع النصر وبأذن الله سنقدم كل مابوسعنا من أجل تقديم مستوى مواصل للمستويات القوية التي نقدمها منذ ا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg