جميع المباريات

إعلان

تشيلسي ومونتيري بين البحث عن اللقب ومواجهة الأهلي من أجل البرونزية

رفائيل بينيتز تشيلسي

رفائيل بنيتيز المدير الفني لفريق تشيلسي

كتب - هاني عز الدين:

يسعى فريق تشيلسي الإنجليزي حامل لقب دوري الأبطال الأوروبي إلى تحقيق لقب كأس العالم للأندية 2012 عندما يفتتح مبارياته بالبطولة العالمية يوم الخميس أمام مونتيري المكسيكي وتعويض خيبته بالخروج من دور المجموعات لدوري الأبطال الذي يحمله.

وسيلاقي فريق تشيلسي في نصف النهائي المونديال نظيره مونتيري الذي نجح في تخطي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي الأحد في ربع النهائي.

وستقام المباراة على ملعب يوكوهاما الدولي بمدينة يوكوهاما في محاولة مكسيكية مستحيلة بمنع بطل أوروبا من الوصول لنهائي البطولة وهو الأمر الذي لم يحدث منذ تطبيق نظام البطولة الجديد في 2005.

وتحتكر المنتخبات الأوروبية لقب مونديال الأندية منذ 2007 عندما حققه إيه سي ميلان وحتى الآن عن طريق مانشستر يونايتد وبرشلونة "مرتين" وإنترناسيونالي ميلانو.

ويسعى رافا بنيتيز المدير الفني لفريق تشيلسي الذي يلعب في المونديال للمرة الثالثة لتحقيق لقبه الثاني والغريب أنه عندما قاد ليفربول للفوز بدوري الأبطال في 2005 خسر اللقب في النهائي أمام ساو باولو لكنه فاز به في 2010 وهو ليس المدرب الذي قاد الإنتر وقتها للقب دوري الأبطال.

وربما يتكرر سيناريو 2010 لبنيتيز مع الإنتر في نسخة مونديال الأندية 2012 مع الاعتراف أن الظروف تختلف فبنيتيز لعب مونديال 2010 تحت ضغط كبير بسبب سوء النتائج لكن الأمر يختلف لأنه استلم المهمة لتوه.

وسيلتقي فريق الأهلي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع مع الخاسر وهو ما جعل عدد من الجماهير المصرية تعلن عن رغبتها في أن يخسر بطل أوروبا لأول مرة في نصف النهائي من أجل تدوين المواجهة الرسمية الأولى بين المصريين وأبطال أوروبا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

22 29
برشلونة

برشلونة

59

برشلونة تسجل الهدف الـ31 من تصويبة من الباك الأيمن