جميع المباريات

إعلان

كارينيو: حققنا فوزا مستحقا .. وحسني لم يكن في المستوي

كارينيو

جوزيه كارينيو

جدة - وائل منتصر:

عبر الأوروجوياني جوزيه كارينيو مدرب النصر عن رضاه علي الفوز الذي تحقق علي الرائد اليوم الأربعاء مشيرا في الوقت ذاته إلي أنه كان فوزا مهما ومستحقا.

وقال كارينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب فوز النصر علي الرائد 2-0 " درسنا الخصم ولعبنا بالطريقة التي اعتدنا عليها، وقمنا بالضغط من أول دقيقة وكان التوفيق والحظ معنا وتمكنا من تسجيل هدفين".

وأضاف "تراجع الأداء في الشوط الثاني بسبب المجهود البدني الذي بذل في الشوط الأول الذي تمكن الفريق من السيطرة عليه حتي نهايته وهو ما عملنا عليه طوال يومين."

وتابع "كان الشوط الثاني للرائد من حيث السيطرة ولكن رغم هذا لم يتهدد مرمانا بالشكل الذي يبعث علي القلق. أظن ان اليوم حصلنا علي ثلاث نقاط مهمة ومستحقة."

وبسؤاله عن تراجع مستوي حسني عبدربه قال "حسني لم يكن بالمستوي الذي نعرفه عنه في الشوط الاول وتغير أداء اللاعب شيئا ما في الشوط الثاني".
 
وزاد "من الممكن ان يكون مستوي الفريق ككل كان أعلي وهذا غطي علي مستوي حسني الذي رأيناه في المقابلة. أعد أن يعود حسني لما كان عليه".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أوساسونا

أوساسونا

1 0
برشلونة

برشلونة

19

أوساسونا تسجل.. وجاء الهدف بعد أن أرسل برايان زاراجوزا تمريرة رائعة إلى أنتي بوديمير وأرتقى ولعب الكرة بضربة رأس قوية تهادت إلى داخل الشباك