جميع المباريات

إعلان

الاهلي يبدأ تدريباته استعدادا لكورينثيانز .. ولوائح الفيفا تمنع قيد بديل لغالي

تدريبات الأهلي

تدريبات الاهلي في اليابان

كتب- كريم سعيد:

بدأ النادي الاهلي سريعا تدريباته اليومية استعدادا لمواجهته القادمة المرتقبة امام كورينثيانز البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليا في اليابان فيما ترفض لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قيد بديل للمصاب حسام غالي.

وقال الموقع الرسمي للنادي الاهلي ان الفريق ادى مرانا الاثنين على ملعب ميزيوسبورت بمدينة ناجويا اليابانية في غياب قائد الفريق حسام غالي والذي تأكد اصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الفريق الاخيرة امام هيروشيما الياباني في دور الثمانية للبطولة.

وكان الاهلي قد حقق فوزا غاليا على هيروشيما بنتيجة 2-1 ليصعد لمواجهة كورينثيانز في نصف نهائي البطولة الاربعاء، ولكن هذا الصعود لم يكن مجانا حيث دفع الفريق ثمنا غاليا ايضا بخسارته غالي لمدة لن تقل عن 4 شهور بسبب اصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال الشوط الاول للمباراة.

وادى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء هيروشيما مرانا خفيفا حيث اكتفوا بالجري حول الملعب، فيما قام اللاعبون البدلاء بأداء مران كامل اشتمل على فقرة بدنية ثم فقرة تصويب على المرمى.

ويأمل العديد من اللاعبين في اقتناص مركز الغائب حسام غالي امام البطل البرازيلي.

من جهتها، تمنع لوائح الفيفا الاهلي من قيد اي بديل لحسام غالي المصاب فيما تبقى من مباريات في البطولة.

وكان الاهلي يمنى نفسه بإمكانية قيد لاعب بديل لغالي بعد تأكد غيابه عن بقية البطولة ولكن جاءت قوانين الفيفا لتنهي هذه الامنيات تماما.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg