جميع المباريات

إعلان

روماو يشيد بثلاثي العربي الكويتي الحشاش وزكي واشكناني.. ويتابع حالة فال

علي هوائي العربي الكويتي والنصر الكويتي والعربي ال

علي هوائي في صراع على الكرة مع لاعب النصر

الكويت - سامح فريد:

أبدى البرتغالي جوزيه روماو سعادة بالغة بالفوز الذي حققه فريقه العربي الكويتي على حساب النصر في بطولة كأس الاتحاد الكويتي للكرة بثلاث اهداف مقابل لاشىء في اطار منافسات الجولة الثالثة.

وقال روماو بان المباراة كانت جيدة للغاية من جانب العربي الذي ركز لاعبيه على ضرورة تنفيذ التعليمات بشدة وهو ما انعكس ايجابيا عليهم في الملعب، مضيفا بان مستوى الفريق بالكامل يكاد يكون قريبا الان ولا فرق بين لاعب واخر في العربي فالجميع يتحمل المسئلوية وقادر على اللعب في اى وقت بحسب ما تقتضيه الظروف.

واعتبر روماو ان بطولة كأس الاتحاد أعادت إليه العديد من العناصر الهامة التي يجري تجهيزها الآن للاعتماد عليها في بقية مشوار الموسم خاصة وان العربي يلعب في اربع بطولات وهم الدوري الممتاز وكأس ولي العهد الكويتي وكأس الامير محليا وكاس الاتحاد العربي خارجيا ويامل الفوز باكبر عدد ممكن من البطولات على حد قوله.

واشاد روماو بالبدلاء وقال بانهم اثبتوا قدرتهم العالية واحقيتهم في المشاركة خلال الفترة المقبلة واعتبر ان مكسب بعض اللاعبين اهم بكثير من مكسب المباراة نفسه خاصة وان الفريق لعب من جون ما يزيد عن تسع لاعبين اساسيين وهو ما يوضح المعدن الحقيقي للاعبي العربي .

واكمل روماو وقال بان فهد الحشاش ومرزوق زكي وعلي اشكناني نجحوا في التسجيل مؤكدا بانه سعيد للغاية من اجلهم وطالبهم بضرورة الاستمرار على نفس هذا الموسم خلال الفترة المقبلة والدخول بقوة في المنافسة مع بقية زملائهم في الفريق في محاولة للحصول على مكانه اساسية في تشكيلة العربي التي سيكون الوصول اليها صعبا على الجميع مع عودة المنافسات الرسمية مجددا.

وعن اصابة قادر فال قال روماو بانه يتابع الموقف مع الجهاز الطبي في الفريق للوصول الى تقرير مفصل عنه والمدة التي يحتاجها للغياب وان توقع روماو ان اللاعب سيعود الى الملاعب مع عودة المنافسات مجددا مؤكدا بانه لن يجازف به تحت اى ظرف من الظروف حتى لا تتفاقم الاصابة وتعود اليه مرة اخرى وهو ما لا يأمله احد في الفريق العرباوي خاصة وان فال قوة هجومية كبيرة .

وفي سياق متصل يعود العربي الى تدريباته الجماعية مرة اخرى اليوم بقيادة روماو بعد الحصول على يوم واحد فقط كراحة سلبية في اعقاب مباراة النصر وذلك استعدادا للمباراة المقبلة للفريق  وعلى جانب اخر غادر  الكويت اول امس عبدالعزيز المطوع مدير الكرة بالنادي العربي متوجها إلى لندن للعلاج العرباوي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg