جميع المباريات

إعلان

قمة مبكرة بين السعودية وإيران في بطولة غرب آسيا

منتخب السعودية الرديف

المنتخب السعودي الشاب

الكويت - (رويترز):

يستهل المنتخب السعودي الشاب المطعم بعدد من عناصر الخبرة حملته في بطولة غرب اسيا لكرة القدم بلقاء نظيره الايراني اليوم الاحد ضمن

منافسات المجموعة الثانية للبطولة التي تستضيفها الكويت حتى 20 ديسمبر الجاري.

وتأمل السعودية التي تشارك بفريق أغلب لاعبيه من الشبان تحت 22 عاما اضافة لبعض عناصر الخبرة في تحقيق نتيجة ايجابية امام ايران للاقتراب ولو خطوة من الدور قبل النهائي في البطولة.

وكان منتخب السعودية قد استعد جيدا من خلال معسكر في مدينة الدمام خاض خلاله مباراتين وديتين فاز فيهما على نادي الاتفاق 3-صفر ومنتخب زامبيا 2-1.

ويعول خالد القرني مدرب المنتخب السعودي كثيرا على مستوى لاعبيه الشبان وكذلك خبرة بعض المخضرمين مثل أسامة هوساوي لاعب اتحاد جدة لقيادة المنتخب السعودي نحو الفوز.

وسيحضر الهولندي فرانك ريكارد مدرب المنتخب السعودي الاول البطولة ليراقب اللاعبين بهدف اختيار المناسب منهم لضمه للمنتخب الأول استعدادا للمشاركة في كأس الخليج.

وقال القرني للصحفيين "حضر الأخضر السعودي إلى الكويت للمنافسة علي لقب النسخة الحالية حيث يعتمد على مجموعة من اللاعبين الصغار من اجل تجهيزهم والاستفادة منهم مستقبلا."

وتعد إيران التي لم تغب عن النسخ الست الماضية احد المنتخبات المرشحة بقوة لبلوغ قبل لنهائي والمنافسة على اللقب السابع لترفع رصيدها لخمسة القاب وتصبح اكثر المنتخبات حصولا على ذلك اللقب القاري.

وسيلتقي منتخب البحرين مع نظيره المنتخب اليمني ايضا ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

ويسعى الارجنتيني جابرييل كالديرون مدرب البحرين لتحقيق نتيجة ايجابية معتمدا على لاعبيه المحليين حيث لم يستعن بأي لاعب محترف.

ولن يكون اليمن صيدا سهلا نظرا لطموحه في المنافسة على لقب البطولة معتمدا على علاء الصاصي لاعب الميناء العراقي واكرم الصلوي

وتامر حنش ومعتز احمد وصلاح الزريقي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg