جميع المباريات

إعلان

تشيلسي يسترد "عافيته" قبل المونديال على حساب سندرلاند.. وأرسنال يواصل إسقاط بروميتش

تشيلسي

تشيلسي اثناء احتفاله باحد اهدافه

(إفي):

حقق فريق تشيلسي اليوم أول فوز محلي له منذ سبع جولات على حساب سندرلاند بنتيجة 3-1، بينما واصل أرسنال إسقاط وست بروميتش ليلحق به الهزيمة الثالثة على التوالي بنتيجة هدفين نظيفين في إطار منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شهد لقاء تشيلسي استفاقة لنجم الهجوم الإسباني فرناندو توريس الذي سجل هدفين من ثلاثية البلوز، ليساهم في الفوز المحلي الذي انتظرته كثيرا جماهير الفريق، وقبلهم رفائيل بنيتيز المدير الفني الجديد.

تقدم توريس في الدقيقة 11 من الشوط الأول بعدما تلقى عرضية سددها بقدمه داخل المرمى، وأضاف بعدها الهدف الثاني له ولفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من نفس الشوط.

وكاد "النينيو" أن يضيف الهدف الثالث إلا أن القائم عانده، لتصل الكرة إلى مواطنه خوان ماتا الذي يضعها بسهولة في المرمى (ق48).

وبذلك يصل تشيلسي للنقطة 29 ويبقى في المركز الثالث، وهو المركز الذي قد يضيع منه في حالة مواصلة توتنهام لعروضه المميزة في المباريات الأخيرة، بينما يبقى سندرلاند في المركز الـ18 بـ13 نقطة.

أما أرسنال ففاز على وست بروميتش بهدفين من ركلتي جزاء أحرزهما لاعب الوسط الإسباني ميكل أرتيتا (ق26 و64).

وبذلك يقترب أرسنال من جديد للمربع الذهبي، حيث يحتل المركز السادس بـ24 نقطة، خلف وست بروميتش الذي بقى خامسا برصيد 26 نقطة.

في مباريات أخرى فاز ساوثهامبتون على ريدينج 1-0 ، ونورويتش سيتي على سوانزي سيتي 4-3 ، بينما تعادل أستون فيلا مع ستوك سيتي بدون أهداف، وويجان أثلتيك مع كوينز بارك رينجرز 2-2.

لمشاهدة اهداف مباراة تشيلسي اضغط هنا

لمشاهدة صور المباراة اضغط هنا

لمشاهدة اهداف مباراة ارسنال اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg