جميع المباريات

إعلان

مصدر قدساوي: الحارثي لن يخدم القادسية ولن يرتدي شعاره

سعد الحارثي

الحارثي

جدة - سبورتس أرابيا:

نفت إدارة القادسية أن تكون علاقتها مع إدارة الهلال يشوبها توترات بعد تأكيدات رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد إن القادسية بدون رئيس للنادي مما يعني دخول الهلاليين في مفاوضات لشراء عقد اللاعب الدولي ياسر الشهراني.

وشدد مصدر قدساوي مسؤول إن علاقتها مع الهلال متينة والأمثلة على قوة العلاقة موافقة الهلاليين وتسهيلهم انتقال اللاعب الدولي لكرة السلة أحمد سمنتر من الهلال للقادسية.

وشددت إدارة القادسية على عدم مخاطبتها إدارة الهلال لانتقال المهاجم الدولي السابق سعد الحارثي إذ وصف المصدر القدساوي الحارثي باللاعب الكبير إلا إنهم في القادسية لا يبحثون عن لاعب بمواصفات الحارثي.

وقال "هناك من تقاعد من العمل الرسمي الحكومي وتفرغ فقط لبحث وافتعال المشاكل في القادسية ويظن إنه من خلال هذا الكلام سيضيع جهد القدساويين الذي بذلوه في السعي للارتقاء بكل أنشطة وألعاب النادي ومنها الفريق الكروي الأول الذي يعيش فترة جيدة من الاستقرار الفني والمعنوي والإداري، والشخص الذي يحاول إثارة الأزمات في القادسية معروف".

وأوضح المصدر القدساوي أن إدارة ناديه بحالة ضم لاعبين جدد للفريق الكروي الأول فإنها ستقوم بجلب اللاعب القادر على خدمة القادسية لخمس سنوات مقبلة أي إن عمر اللاعب وإمكانياته التي يمتلكها من الأمور التي تهم مسئولي النادي وليس فقط البحث عن أي لاعب.

وقال "يضم فريقنا لاعبين مميزين في جميع الخطوط ولكن هذا لا يمنع إن وجدنا لاعب يحتاج خدماته الفريق ان يتم التوقيع معه حتى لو كلف خزينة نادينا مبلغا متوازنا مع الدعم الجيد الذي تجده الإدارة برئاسة داوود القصيبي".

وعلى صعيد آخر قررت إدارة القادسية وفي بادرة جديدة تقام لأول مرة على مستوى أندية المملكة توجيه الدعوة لبعض الشخصيات القدساوية المتواصلة بمتابعة الفريق الكروي الأول لحضور اجتماع مع المدرب البرتغالي للفريق ماريانو لبحث النواحي الفنية والتكتيكية وطرح آرائهم على ماريانو حتى تكون هناك شفافية ووضوح في التعامل بين القدساويين مع مدربهم، وحددت الإدارة الأسبوع المقبل بعد مباراة فريقهم مع الرياض التي تقام يوم الجمعة المقبل لعقد الاجتماع مع ماريانو إذ تم إقرار إن يكون هناك اجتماع بين القريبين من الفريق مع ماريانو متواصل بعد كل ثلاث مباريات من منافسات دوري «ركاء» للمحترفين للدرجة الأولى.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات