جميع المباريات

إعلان

شرفيو الرائد يختارون الرئيس الجديد.. والخضير أبرز المرشحين

فهد المطوع رئيس الرائد

فهد المطوع

جدة - سبورتس أرابيا:

يعقد أعضاء شرف الرائد اليوم الجمعة اجتماعاً هاماً بضيافة عضو شرف النادي عبدالعزيز التويجري، لمناقشة العديد من الملفات التي تخص مستقبل الرائد ولعل أبرزها الاستقالة التي حددها رئيس النادي الحالي فهد المطوع بنهاية الموسم الحالي.

ووجهت أمانة أعضاء شرف الرائد الدعوة لشرفيي الرائد لحضور هذا الاجتماع الذي سيعقد بحضور رئيس أعضاء الشرف ناصر الجفن ونائبه سليمان الرميخاني وعضوي الشرف عبداللطيف الخضير ورئيس النادي السابق خالد السيف الذين يعدان أبرز المرشحين لخلافة المطوع، وأوضح أمين هيئة أعضاء شرف الرائد فهد الربدي أن الاجتماع سيناقش الكثير من الأمور التي تخص مستقبل الرائد.

وقال: "أبرز الملفات هي استقالة المطوع بعد نهاية الموسم الحالي، وسنسعى خلال هذا الاجتماع لثنيه عن الاستقالة، والترشح لفترة رئاسية جديدة وهذه رغبة جميع أعضاء شرف الرائد ومحبيه، وستسمع جماهير الرائد الوفية أخباراً مفرحة بعد نهاية الاجتماع الشرفي".

وأكدت مصادر خاصة أن أمانة أعضاء شرف الرائد تلقت تأكيدات بحضور العديد من الشخصيات البارزة للاجتماع.

وتأمل الجماهير الرائدية أن ينجح شرفيو الرائد بثني المطوع عن الاستقالة التي ينوي تقديمها بسبب النقلة الكبيرة التي أحدثها بالنادي خلال الأربع سنوات الماضية وهي فترة رئاسته للنادي.

من جهة أخرى، عاود لاعبو الفريق تدريباتهم على ملعب النادي وذلك استعداداً لملاقاة الأهلي مساء السبت في بريدة في لقاء مؤجل من الدور الأول بسبب مشاركة الأهلي بدوري أبطال آسيا.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الاتحاد الماضي تدريبات لياقية استرجاعية، وتأكد غياب قائد الفريق احمد الخير عن لقاء الأهلي بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء الاتحاد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg