جميع المباريات

إعلان

العربي الكويتي يتعادل مع الفتح على أرضه ويخطف منه بطاقة التأهل..فيديو

الفتح والعربي الكويتي

جانب من مباراة الذهاب

كتب – محمد محسن باروخا:

أقصى فريق العربي الكويتي مضيفه الفتح من بطولة كأس الاتحاد العربي للأندية بعد ان تعادل معه في مباراة الإياب التي احتضنها استاد الأمير عبدالله بن جلوي بالاحساء بهدفين لكلا الفريقين.

وكان الفتح قد خسر مباراة الذهاب في الكويت بثلاثة أهداف مقابل هدفين لتصبح النتيجة الإجمالية هي فوز العربي الكويتي بخمسة أهداف مقابل أربعة للفتح.

وبهذه النتيجة تأهل العربي الكويتي لدور الثمانية من البطولة إلى جوار النصر الذي أقصى الحد البحريني في المباراة التي جمعت الفريقين في البحرين وفاز فيها النصر بهدفين نظيفين.

سجل الأهداف للعربي فهد الرشيدي عند الدقيقة 27 من زمن المباراة ثم عادل إلتون جوزيه النتيجة بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 37 ، ثم احرز هدف التقدم للفتح اللاعب ربيع سفياني عند الدقيقة 39 من زمن المباراة، ثم أنهى اللاعب الأردني أحمد هايل المباراة بهدف التعادل في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

وأحتسب في الدقيقة الأولى للمباراة ركلة جزاء للفتح عندما اعترض اللاعب الكويتي محمد الفريح لاعب الوسط الفتحاوي حمد الحمد داخل منطقة الجزاء العرباوية ليتقدم البرازيلي إلتون جوزيه لتسديدها إلا أن الحارس الكويتي خالد الرشيدي تألق في التصدي لها وتضيع الفرصة الأولى المحققة للفتح.

ثم عاد اللاعب الكونجولي دوريس سالومو عند الدقيقة 12 من زمن المباراة ليسدد كرته من داخل المنطقة إلى مرمى الرشيدي لتمر من الأخير وتخرج إلى جوار القائم الأيمن .

ثم عاد مرة أخري حمد الحمد ليسدد كرته من خارج المنطقة عند الدقيقة 15 من زمن المباراة ليتألق الحارس الكويتي الرشيدي في التصدي لها.

وواصل الفتح ضغطه على ضيوفه بالعديد من الكرات التي أرهقت الدفاع العرباوي والحارس خالد الرشيدي في التصدي لها بكل ما أوتوا من قوة ليحرموا الفتح من فرصة التقدم.

وأنهى العربي الكويتي الجدل الذي دار في منطقة الوسط بتسجيله للهدف الأول في الدقيقة 27 من زمن المباراة عندما استلم الكرة من اللاعب على مقصيد من وسط الملعب وتوغل بها إلى مواجهة محمد شريفي حارس الفتح ليسكنها شباكه.

وصحح اللاعب البرازيلي إلتون جوزيه خطأه في ركلة الجزاء الاولى التي أهدرها في الركلة الثانية التي احتسبها حكم المباراة هيثم التميمي في الدقيقة 36 من زمن المباراة ليسددها في شباك خالد الرشيدي ويحرز هدف التعادل عند الدقيقة 37 من زمن المباراة.

وبعد اقل من دقيقة أحرز اللاعب ربيع سفياني الهدف الثاني للفتح عند الدقيقة 39 من زمن المباراة بعد مروره من دفاعات العربي ومواجهة المتألق خالد الرشيدي ليسددها إلى داخل المرمى معلنا تقدم الفتح قبل انتهاء الشوط الاول.

وشهد الشوط الثاني انتفاضة الضيوف حيث لجأ المدير الفني لفريق العربي روماو إلى النزعة الهجومية لتعويض النتيجة خاصة وأنهم متعادلين مع الفتح في النتيجة الإجمالية بأربعة أهداف لكلا الفريقي.

وتمكن العربي الكويتي من إغلاق المساحات جيدا أمام الفتح ليمنع وصول أي هجمة مكتملة الأركان إلى مرمى الرشيدي ثم تمكن اخيرا اللاعب الأردني أحمد هايل من إحاراز هدف التعادل في الدقيقة 77 من المباراة لينهي العربي الكويتي أمال الفتح في التأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة.

شاهد ملخص المباراة بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg