جميع المباريات

إعلان

الانصاري : خيطان يركز على الدرجة الاولى ونستعد من خلال كأس الاتحاد الكويتي

خيطان الكويتي والتضامن الكويتي

جانب من مباراة خيطان والتضامن

الكويت - سامح فريد:

اعترف المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي خيطان الكويتي أن الفترة الحالية بالنسبة له تعتبر فترة اعداد بشكل كبير ولا يفكر بالنتائج باي حال من الاحوال في اشارة الى مباريات كأس الاتحاد الكويتي والمقرر ان يلعب فيها خطان مباراته الثالثة الجمعة امام التضامن.

 واشار الأنصاري انه يحاول اكتشاف نقاط القوة والضعف في الفريق وما استجد عليه لاسيما وانه ابتعد عن قيادة الفريق خلال الفترة السابقة ويحتاج الى تثبيت فكره واسلوبه مرة اخرى وهو الامر الذي يحتاج لبعض الوقت على حد قول المدير الفني محمد الأنصاري.

وأعرب الأنصاري بان خيطان بالفعل يملك مجموعة مميزة من اللاعبين اضافة الى مجلس ادارة يساند الفريق دائما وابدا ويقف خلقهم ويحاول تذليل كافة العقبات من امام الفريق على امل ان يتسنى للفريق الوصول الى نتائج طيبة سواء في بطولة كأس الامير او بطولة الدرجة الاولى التي اعتبرها الأنصاري الاهم بالنسبة له في المستقبل حيث يسعى الى الدخول بقوة في صراع المنافسة على الصدارة خاصة وان الفارق في النقاط يتيح للفريق التفكير بالفعل في المنافسة على صدارة دوري الدرجة الاولى والصعود للدوري الى الممتاز.

واكمل الأنصاري وقال بان الفارق بين خيطان والمتصدر سبع نقاط اى مباراتين فقط يمكن من خلالهما تغيير الاوضاع رأسه على عقب ونعمل في الوقت الراهن على اعادة الروح القتالية والمعنوية للاعبي الفريق حتى يخرجوا افضل ما لديهم ويستعيدوا مستواهم العالي مجددا الذي اعرفه جيدا واعرف كل لاعب في الفريق وما يملك من مستوى وقدرات بحكم عملى معهم من قبل.

وعن امكانية عمل انتدابات في الفريق خلال الفترة المقبلة قال الأنصاري بان الفريق بالفعل في حاجه الى بعض التعاقدات ونعمل في الوقت الراهن على اختبار اكثر من لاعب تمهيدا للاختيار بينهم ومحاولة الاستقرار على المجموعة التي يمكن من خلالها المنافسة على الصعود للمتاز ويكونوا قادرين على صناعة الفارق في صفوف خيطان في المستقبل.

وعن مباراة التضامن المقبلة بكأس الاتحاد قال بانه سيحاول الخروج منها بنتيجة ايجابية تتيح له العزف على وتر المعنويات كما سيعمل على منح الفرصة لاكثر من لاعب حتى يتمكن من الحكم عليه جيدا ومحاولة تثبيت التشكيلة قبل عودة منافسات الدرجة الاولى مستقبلا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg