جميع المباريات

إعلان

الطفيل: حثالة يوقعون بيني وبين نائبي.. وأريد الإنصاف من المهنا

فهد الطفيل رئيس نادي الشعلة

الطفيل

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

استخدم فهد الطفيل رئيس نادي الشعلة وصف "الحثالة" عند سؤاله عن هوية الأشخاص الذين تسببوا في انهيار علاقته بنائبه عبد الله الفواز.

وقال الطفيل في معرض حديثه عقب خسارة الشعلة بثلاثية أمام الأهلي مساء اليوم الثلاثاء "عبد الله الفوز أخ لي قبل موضوع الكرة ولكن هناك من يصطاد في المياه العكرة وهؤلاء حثالة الجميع يعرفهم".

وعن مباراة اليوم، أبدى رئيس الشعلة استياءه الشديد من الأخطاء التحكيمية التي حدثت في المباراة مطالبا عمر المهنا رئيس لجنة الحكام بالوقوف إلى جوار فريقه.

وقال الطفيل "أخشى من الغرامة لو انتقدت التحكيم ولكن إلى متى سيظل الشعلة مظلوما.. انصفونا فالنادي لا يتحمل أن أنتقد الحكام فأنل الغرامات.. الشعلة لا يملك أموالا ولا رعاة ونعاني أمام هذا الظلم".

وأضاف "الهدف الأول جاء من ضربة جزاء ليس لها أساس من الصحة، وهي استمرار للأخطاء التي تحدث ضد فريقي كما حدث في مباراة الاتحاد الماضية والتي خرج بعدها الخبراء ليؤكدوا لنا أن الشعلة يستحق ضربة جزاء أو ضربتين ولكنني أريد الإنصاف في الملعب وليس خارجه لأنه لن يفيدنا".

وتابع "كلما حاولنا النهوض تقف أخطاء التحكيم أمامنا واليوم كنا أفضل من الأهلي حتى احتسب المرداسي ركلة جزاء تقدم بها الأهلي ونجحنا في معادلتها لكننا استقبنا هدفين آخرين".

وختم "الوضع لو استمر هكذا ولو لم يتدخل محبو الشعلة وشرفيوه لحل مشاكل الفريق سنكون أول الهابطين".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg