جميع المباريات

إعلان

خاص..عيد يجدد للنصر .. والإدارة تتجه للتعاقد مع صانع ألعاب فيورنتينا

جوليو ميلاتشيو

جوليو ميلاتشيو

الرياض - حاتم البراهيم:

جدد مدافع النصر محمد عيد عقده مع النادي لأربع سنوات قادمة بعد شد وجذب وبعد مفاوضات لفترة ليست بالقصيرة ليغلق بذلك ملف اللاعب نهائيا.

وأفاد مراسل "سبورتس أرابيا" انتهت المفاوضات التي كللت بالنجاح بعدما رضخت ادارة النادي لمطالب اللاعب اخيرا والتي تضمنت سيارة فارهة وفيلا سكنية.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت جدلا كبيرا ودخول في خط المفاوضات من عدة اندية أخرى ولكنها انتهت في النهاية واتفق الطرفان على التجديد.

وفي سياق آخر، وبحسب مصادر "سبورتس أرابيا"، تتجه ادرة نادي النصر للتعاقد مع صانع العاب نادي فيورينتيا الايطالي جوليو ميلاتشيو ليحل محل اللاعب مانسو.

هذا وقد اعطى وكيل اعمال الاعب الموافقة المبدئية لاتمام الصفقة ولكن لم تأتي الموافقة النهائية بعد، فيما اغلقت الادارة ملف التعاقد مع لاعب جنوى الايطالي جوركيرا وذلك بعد المطالب الكبيرة للاعب.

من ناحية أخري، واصل الفريق النصراوي الاول تمارينه اليوم الأحد على ملعب النادي بقيادة المدرب كارينيو، وقد ركز المدرب على النواحي التكتيكية وايضاح بعض الجمل للاعبين واللعب من لمسة واحدة في مساحات ضيقة.

ثم بعد ذلك قسم كارينيو اللاعبين لمجموعتين ( الدفاع ) ( الوسط والهجوم ) وقام باعطاء بعض التوجيهات للدفاع والعمل كثيرا على ضبط مصيدة التسلل.

كما قام باجراء جمل تكتيكية كثيرة للاعبي الوسط والمهاجمين لاعتماد اللعب من العمق والاطراف فيما واصل الحراس تدريباتهم المعتادة مع المدرب هيجيتا , وحضر التمرين رئيس النادي الامير فيصل بن تركي ونائبه وعدد من اعضاء الشرف.

كما وسيعقد عصر الاثنين المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة النصر والحد والتي ستقام بالبحرين للمدرب كارينو واللاعب الاوزبكي شوكت في مقر المركز الاعلامي بنادي النصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن