جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يواجه رديف الأخضر السعودي وديا استعدادا للقاء الوحدة

تدريبات الاتفاق

الاتفاق

جدة - إدارة الأخبار:

يؤدي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء الأحد لقاءً تجريبيا امام المنتخب السعودي الرديف الاول والذي يقيم معسكره الاعدادي في الدمام بقيادة المدرب خالد القروني استعدادا للمشاركة في بطولة غرب اسيا المقامة في دولة الكويت.

وستقام المباراة على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية في مدينة الراكة وستنطلق عند الساعة الخامسة والنصف مساء.

وتواصلت التدريبات اليومية للفريق الكروي الاول بنادي الاتفاق على ملعب النادي الرئيسي تحت قيادة المدرب البولندي سكورزا استعدادا للقاء الوحدة المقبل في دوري زين.

وكان التركيز على الجوانب اللياقة التي اخذت حيز من زمن التدريبات بجانب الدوران حول مضمار الملعب ثم اعقبتها تدريبات تكتيكية بالكرة لثلاث مجموعات مختلفة ومناورة لمجموعتين على ملعبين مختلفين بحارس مرمى واحد لكل مجموعة.

واختتمت التدريبات بمناورة على ثلاثة ارباع الملعب شهدت حماسا متدفقا من اللاعبين وسرعة في الاداء والارتداد الى المناطق الخلفية فيما كان المدرب سكورزا يوقف اللعب في بعض فترات التدريبات لشرح بعض الاخطاء التي وقع بها اللاعبين.

وبعد نهاية التدريبات تحدث المدرب سكورزا للاعبين في وسط الملعب لشرح بعض الجمل الفنية التي تم تنفيذها خلال المران.

وأدى رباعي الحراس فايز السبيعي وعبد الله الصالح وهشام البوحسون ومحمد خوجه الذي انضم للتدريبات، ادوا تدريبات تاهيلية وتكتيكية خاصة مع مدرب الحراس التونسي حسين العكرمي.

وكان النجم يوسف السالم وبجانبه حمد الحمد وزامل السليم ومصطفى الحلو قد واصلوا برنامجهم اللياقي مع مدرب اللياقة لتنفيذ جزئية الاعداد اللياقي.

وشهدت التدريبات انضمام ثلاثي الفريق الاولمبي جعفر السعيد وهزاع الهزاع وعبد الله السالم للتدريبات مع مجموعة الفريق الاول.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الوصل

الوصل

0 1
أهلي جدة

أهلي جدة

31

تمريرات بين لاعبي الوصل خارج منطقة الجزاء والبحث عن هدف التعادل