جميع المباريات

إعلان

الشمري : مباريات التضامن نهائيات ولن نفرط في الصعود للممتاز

التضامن

مدافع التضامن ماجد مصطفي يحاول قطع الكرة من مهاجم الفحيحل

الكويت - سامح فريد:

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن ماهر الشمري بأنه يواصل في الفترة الحالية تجهيز وإعداد الفريق بشكل جيد حتى لكون على أفضل مستوى ممكن مع عودة منافسات دوري الدرجة الأولى الذي يتصدره التضامن حتى الوقت الراهن ويأمل في مواصلة المشوار بنفس النجاح للنهاية حتى يضمن لنفسه مكانة في الدوري الممتاز الموسم المقبل.
 
وبخصوص إيقافه وإداراته للفريق من خارج الخطوط قال الشمري بأنه طوي الامر تمامًا ولم يعد يفكر فيه من قريب أو من بعيد لاسيما وأنه قدم استئناف من قبل ولم يعد بمقدوره أن يفعل شيئا سوى التعايش مع الأمر الواقع.

وأضاف:"اللاعبون مصرون على مواصلة الانتصارات للتأكيد على أن أي عراقيل لن تقف في طريق التضامن نحو سعيه لمواصلة تحقيق الانتصارات والصعود إلى الدوري الممتاز في الموسم المقبل لاسيما وان الفريق يملك العديد من اللاعبين المميزين الذين يعتبرون ان مكانهم الطبيعي هو اللعب مع الكبار في الدوري الممتاز".

وعن خططه الفنية في الفترة المقبلة قال الشمري :"سأحاول بشكل او بآخر تجهيز اغلب عناصر الفريق واستعادة اللاعبين المصابين اضافة الى الاطمئنان على حالة اللاعبين الذين ابتعدوا عن المشاركة في الفترة المقبلة خاصة وان الموسم مازال طويل ومن المؤكد استمرار المنافسة فيه حتى نهاية الموسم الجاري والذي ستبقى فيه المنافسة حتى اخر دقيقة كما هو المتوقع".

ورفض الشمري ما يقال عن ان المنافسة بين التضامن والشباب فقط وقال:" هناك ايضا الفحيحيل والذي لا يقف بعيدا عن المنافسة اضافة الى اليرموك وخيطان،كما أن مباراتين فقط يمكن من خلالهما قلب الامور تماما وهو ما اكدت عليه للاعبي الفريق وطالبتهم بضرورة التركيز التام في كل المباريات واعتبار كل مباراة نهائي مبكر وخاص يجب الفوز به".

وعن فكرة تدعيم الفريق في انتقالات يناير قال الشمري :" الهيكل الاساسي للفريق مكتمل بشكل كبير ولا توجد نية لعقد صفقات جديدة ولكن لا يمكن ان نغلق الباب بشكل نهائيا مشددا على ان الفريق في حال ظهر امامه لاعب مميز وسيصنع الفارق وهناك امكانية للتعاقد معه فلن نرفض باي حال من الاحوال وسنحاول ضم اى لاعب مميز لتدعيم التضامن".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg