جميع المباريات

إعلان

هزازي: كنت أسوأ لاعب.. أبوسبعان: أتحمل مسئولية الهدف الثاني

ابراهيم هزازي

هزازي

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

وصف إبراهيم هزازي مدافع الاتحاد نفسه، بأنه كان أسوأ لاعب في مباراة الديربي أمام الأهلي والتي انتهت بفوز الأخير 3-1 مساء اليوم الجمعة.

وقال هزازي عقب المباراة "لم ألعب بشكل جيد أبدا هذه الليلة والجمهور له كامل الحق في أن يعاتبني، ولكن علينا نسيان الخسارة والتركيز على القادم".

من جهته، أوضح محمد أبو سبعان سبب تباين أداء الاتحاد ما بين الانكماش الشديد في الخلف خلال الشوط الأول، والتقدم للأمام بشكل مبالغ فيه خلال الشوط الثاني مما أدّى إلى دخول هدفين مرمى العميد.

وقال أبو سبعان"لعبنا الشوط الأول محافظين بحكم وجود لاعبين جدد في الفريق لكن في الشوط الثاني كان الأداء جيدا رغم الهدفين".

وكان الإسباني راؤول كانيدا قرر إبقاء محمد نور والأردني أنس الشربيني على دكة البدلاء ودفع بدلاء منهم بفهد المولد وسلمان الصبياني من البداية مع نايف هزازي.

وأضاف لاعب وسط الاتحاد "الأهلي حصل على الثقة بعدما سجّل الهدف الثاني الذي أتحمل مسؤوليته تماما لأنني لم أراقب معتز الموسى جيدا، وبعده تمكن الأهلي من تسجيل الثالث عبر هجمة مرتدة".

وتابع "أتمنى أن يخرج الاتحاد من هذه الكبوة التي نشعر بحملها الثقيل على أكتافنا وأن نغير الوضع، وأدعو الجماهير لمساندتنا والوقوف بجوارها لأنها من ستقودنا لعبور هذه المحنة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg