جميع المباريات

إعلان

ياسر: لم أكن لأعود دوليا من أجل الأرجنتين .. وقد أكون مع الأخضر في خليجي

ياسر القحطاني أفضل لاعبي آسيا 2007

ياسر القحطاني

جدة - وائل منتصر:

رفض نجم هجوم فريق الهلال ياسر القحطاني فكرة العودة في قرار الاعتزال الدولي بشكل نهائي، مشيرا في الوقت ذاته إلي أن المنتخب السعودي إذا ما احتاجه في دورة الخليج التي تستضيفها البحرين مطلع العام المقبل، فإنه سيلبي نداء الوطن علي الفور.

وقال ياسر في حديث مطول لبرنامج "أكشن يا دوري" أنه لن يتراجع عن قرار الاعتزال الدولي، وأنه سبق وان قدم خطابا بهذا القرار للاتحاد السعودي وشرح من خلاله اسبابه التي ذكرها اعلاميا بحسب قوله وتقبلها الاتحاد السعودي لكرة القدم بصدر رحب وقال "لن أتراجع من أجل مباراة ودية" في أشارة منه إلي لقاء الأرجنتين الودي الأخير.

وتابع "ضياع حلم التأهل لمونديال 2014 كان السبب الرئيسي في قرار اعتزالي اللعب الدولي. لم أجتمع مع ريكارد وكل ما سمعته أنه طلبني للمشاركة مع الأخضر في لقاء الأرجنتين."

وأضاف "افتخر بطلب ريكارد لي للوجود في صفوف الأخضر في المنامة خلال دورة كأس الخليج المقبلة، وهو شيء يسعدني جدا وأشكره علي ثقته، واذا كان ياسر مطلوبا في المنتخب بشكل اساسي فليس لي كلمة".
 
وتطرق الحديث عن لاعب وسط الفريق السابق أحمد الفريدي الذي وقع للاتحاد وقال "اختار الفريدي طريقه. جلسنا معه واوضحنا له وجهة نظرنا وله حرية الاختيار في الاول والآخير".

وعن حقيقة العروض التي وصلت الهلال من نادي رويال شارلروا ببلجيكا وتوتنهام الانجليزي، قطع ياسر الشك باليقين وقال "لن أترك الهلال أبدا. لو طلب مني الأمير عبدالرحمن بن مساعد التوقيع مقابل ريال ما تأخرت".

وأشاد مهاجم الهلال باحترافية رئيس الهلال في التعامل مع الأمور وقال "تربينا في الهلال وتشربنا حب اللون الازرق. التوقيع مع اللاعبين الشباب ونجوم الفريق ضربة معلم وخطوة احترافية جيدة جدا. الأمير عبدالرحمن شخص اتشرف ان اكون تحت رئاسته ودائما ما يعطيك حقك وانا شخصيا عقدي مقنع".

ولم ينس ياسر القحطاني الحديث عن تجربة الإمارات وقال "كانت اصعب فترات حياتي هي وقت أن ابتعدت عن الهلال وغادرت للعين الاماراتي ولكن ما عوضني هذا الامر هو حصول الفريق علي بطولة الدوري مع المحبة التي صارت بيني وبين العيناوية خففت عني مرارة البعد عن الهلال وجماهيره".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الوصل

الوصل

- -
أهلي جدة

أهلي جدة

1

وتفوق الأهلي على حساب برسبوليس الإيراني بنتيجة (1-0) لحساب الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، ونجح الوصل في الفوز على باختاكور الأوزبكي بنتيجة (1-0) في الجولة ذاتها.