جميع المباريات

إعلان

المنتخب الكويتي يواجه أنطاكيا في ثاني ودياتة بمعسكره التركي

عبدالرحمن باني

باني يتألق ويثبت نفسه في المنتخب

الكويت - سامح فريد:

يخوض منتخب الكويت الوطني  ثاني مبارياتة التجريبية في معسكرة التركي حيث سيحل ضيفا علي فريق أنطاكيا سبورت و الذي يلعب بدوري الدرجة الاولي التركي ويعد من اميز الفرق بالفترة الاخيرة .

ومن المنتظر أن يدفع مدرب الكويت الوطني الصربي جوران توفاريتش ببداية المباراة اغلب العناصر الاساسية بالفريق و التي سيعتمد عليها في الفترة المقبلة حيث أن هناك رغبة لدي الجهاز الفني بعدم اجراء تبديلات كثيرة مثلما حدث في مباراة ايفورنسكي الماضية و التي انتهت بفوز الازرق بربعاية نظيفة.

وقام المدرب الصربي بإشراك 19 لاعبًا في تلك المواجهة ولكن سيختلف الوضع قليلا بمباراة اليوم أمام أنطاكيا حيث سيقنن الجهاز الفني التبديلات التي سيقوم باجرائها في تلك المواجهة.

و الجدير بالذكر أن لاعبي الأزرق خاضوا أمس الثلاثاء تدريب علي فترة واحده حيث فضل المدرب الصربي جوران توفاريتش عدم التدرب علي فترتين خاصة بعد خوض ودية الإثنين وسيكون امامة مواجهة ثانية قوية اليوم وهو ما دفعة للاكتفاء بالتدريب علي فترة واحد شهدت تركيز اكبر علي النواحي الخططية و تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون بمباراة ايفورنسكي الماضية لتفادي تكرارها أمام أنطاكيا.

ومن المقرر أن ينتظم اليوم لاعبي العربي في تدريبات المنتخب الوطني عقب وصولهم امس  في ساعة متاخرة بعد انتهاء مواجهة الزعيم امام نظيرة الفتح حيث أن سباعي الاخضر الدولي طلال نايف و خالد الرشيدي و محمد فريح وا حمد عبد الغفور و فهد الرشيدي و عبد العزيز السليمي.

الجهاز الفني اطمئن علي الصغار

أبدي الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب الصربي جوران توفاريتش ارتياحة بعد ظهور اغلب العناصر الجديدة في تشكيلة الازرق بمستوي متميز خاصة اللاعبين الصغار امثال عبد الهادي الخميس و عبد الرحمن باني اللذان قدما مستوي متميز امام ايفورنسكي حيث نجح الاول بتسجيل هدف بينما تسببت كثرة تحركات باني في ارهاق مدافعي الفريق التركي وهو ما اسعد الجهاز الفني لظهور هذا الثنائي بمستوي متميز الامر الذي سيخلق حالة من التنافس القوي و الشريف بين اغلب عناصر الازرق خاصة بالخط الامامي.

ومن جهه اخري مازال البحث جاريا لتنظيم مباراة ودية ثالثة في 2 من الشهر المقبل حيث أن الجهاز الفني يفضل أن تكون المباراة مع احد المنتخبات الاوروبية القوية لتحقيق اكبر استفادة من المواجهه الامر الذي جعل المنظمين لمعسكر الازرق بتكثيف بحثهم عن احد المنتبخات التي سيكون متاحا لها المشاركة باغلب عناصرها الاساسية ولكن حتي الأن لم يتم الاستقرار علي احد المنتخبات ومازال البحث جاريا عن الطرف الثاني للازرق في الودية الثالثة استعدادا للمشاركة ببطولة غرب اسيا الشهر المقبل و التي ستحتضنها ارض الكويت.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات