جميع المباريات

إعلان

في ختام الأسبوع العاشر لركاء: 5 مواجهات قوية أبرزها القادسية والجيل

نادي الحزم

نادي الحزم

كتب - عبد الغني عوض:

جولة جديدة تشهدها ملاعب الدرجة الأولى غداً الخميس عندما تنطلق خمس مواجهات قوية في ختام مباريات الأسبوع العاشر لدوري ركاء لأندية المحترفين والذي يتربع على عرشه حطين ويتذيله النجمة.

 فالقادسية وحطين (البطل والوصيف) ينصبان شباكهما  للجيل وحطين للفوز عليهما والمضي قدماً نحو القمة.

حطين x سدوس

بملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية يخوض حطين المتصدر مباراة قوية أمام سدوس ( الحصان الأسود) لمسابقة دوري هذا الموسم ولا سبيل أمام حطين إلا الفوز للمحافظة على القمة التي يمسك  بتلابيبها منذ خمسة أسابيع وهو ما يعلمه جيداً الكرواتي ميلادن ميلوفيتش مدرب الفريق الذي لن يترك فرصة التربع على عرش الدوري تفلت من بين يديه وخاصة أنه يلعب على أرضه ووسط جمهوره أمام فريق صاعد من الدرجة الثانية وهو سدوس الذي قدم مستويات جيدة جعلته أفضل الفرق الثلاثة الصاعدة من الدرجة الأولى بدليل احتلاله المركز الحادي عشر متقدماً عل الربيع والنجمة زميليه في الصعود للأولى .

القادسية x  الجيل

يعتبر لقاء القادسية مع الجيل أقوى لقاءات الجولة على الإطلاق لأنه يجمع بين صاحبي المركزين الثاني والرابع ، فالقادسية استعاد توازنه مرة أخرى بتعادله الأخير مع حطين واقترب من القمة بعد أن أصبح الفارق بينه وبين حطين نقطة وحيدة، يقود حطين المدرب البرتغالي ماريانو وأثبت وجوده بقوة وسط مدربي ركاء، ولكنه اليوم يصطدم بطموحات المصري الكفء عبد الله درويش مدرب الجيل الذي استعاد ذاكرة الانتصارات ونجح في الفوز على سدوس في الأسبوع الماضي 1/ صفر ليحتل المركز الرابع لرصيد 14 نقطة ويقترب من المنافسة من جديد.

الأنصار x الحزم

يدخل الأنصار لقاء اليوم أمام الحزم بلا مدرب بعد استقالة المصري شريف الخشاب  بعد سلسلة من العروض المتواضعة التي أخرت ترتيب الفريق في جدول المسابقة رغم أنه عائد من دوري زين في الموسم الماضي لذلك فالمهمة صعبة أمام لاعبي الأنصار في ظل المستوى المتواضع الذي ظهر به لاعبوه ووقوعهم في براثن الهزائم التي نالت منه كثيراً وآخرها الهزيمة من العروبة 4/2  في الأسبوع الماضي .

أما الحزم فيمر بأزمة فنية غريبة هذا الموسم ألقت به في المركز الرابع عشر، وتلقى  الهزيمة السادسة له هذا الموسم من الربيع 1/ صفر في آخر مبارياته، يحتل المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط.

مباريات متكافئة

وهناك ثلاث مباريات أخرى متكافئة حيث يلتقي الباطن مع أبها بحفر الباطن صاحب الأرض في المركز العاشر برصيد 11 نقطة والضيف في المركز الثامن لرصيد 12 نقطة .

وفي مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية يواجه الوطني صاحب المركز الحادي عشر بـ 11 نقطة الطائي الذي انتفض انتفاضة كبرى وعاد إلى مزاحمة الكبار واحتل المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

أما النهضة الذي تراجع مستواه بشكل ملحوظ هدا الموسم فيدخل في مواجهة سهلة نسبياً أمام النجمة متذيل الجدول، النهضة في المركز التاسع برصيد 11 نقطة ، والنجمة في المركز الأخير برصيد 8 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg