جميع المباريات

إعلان

بنيتيز: توريس تشيلسي ليس توريس ليفربول

توريس وبنيتيز

توريس وبنيتيز في ليفربول

لندن - (إفي):

أكد المدرب الإسباني رافائيل بنيتيز المدير الفني الجديد لفريق تشيلسي الإنجليزي أن مواطنه ومهاجمه فرناندو توريس قد لا يظهر بنفس أدائه المميز الذي قدمه مع فريقهما السابق ليفربول.

وسبق أن تعامل بنيتيز مع توريس في ليفربول منذ صيف 2007 ، وهي حقبة شهدت غزارة تهديفية وتألقا من جانب "النينيو" (28 عاما) حتى صار أحد نجوم البريمير ليج.

لكن توريس لم يقدم أداء مقنعا منذ انتقاله للـ"بلوز" مطلع 2011 مقابل 60 مليون يورو، وتعرض في فترات طويلة لعقم تهديفي.

وأوضح بنيتيز خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء"توريس تشيلسي لا يجب بالضرورة أن يكون توريس ليفربول، لا يوجد تطابق في المستوى، لكنني أسعى لمنحه المزيد من الثقة، وسأعمل على تحسين لياقته البدنية، مثل باقي لاعبي الفريق".

كما أشاد مدرب فالنسيا وإنترناسيونالي ميلانو السابق بأداء مواطنه الآخر سيسار أزبيليكويتا في المباراة الأخيرة أمام مانشستر سيتي التي انتهت بالتعادل السلبي.

وسيخوض رافا مباراته الثانية مع أبطال أوروبا غدا الأربعاء على ملعبه ستامفورد بريدج أمام فولهام في الجولة الـ14 من البريمير ليج.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في الدوري بـ25 نقطة، بفارق خمس نقاط عن المتصدر مانشستر يونايتد، فيما يأتي حامل اللقب مانشستر سيتي وصيفا بـ29 نقطة، ثم الحصان الأسود وست بروميتش ثالثا بـ26 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

0 0
الاتحاد

الاتحاد

2

موسى ديابي سجل في شباك الهلال ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg