جميع المباريات

إعلان

صباحك اوروبي .. محرر الدايلي ميل ينتقد ميدو بشدة .. وآس المدريدية تتغني بمدرسة برشلونة

الصحف الاوروبية

صباحك اوروبي

اعداد وتحرير (اسامة صادق):

صباحك اوروبي .. هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار Yallakora.com الكرام ابرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الاوروبية سواء الانجليزية او الايطالية او الاسبانية.

الصحافة الرياضية الايطالية

توتو سبورت من تورينو

كوالياريلا غاضب بسبب تبدليه

ابدى مهاجم يوفنتوس غضبه الشديد بعد تبديله في مباراة الميلان وقال بعد المباراة انه كان يريد اثبات نفسه والا يضع نفسه في مرتبة الذي يتم تغييره في كل مباراة رغم انه يتمتع بلياقة بدنية كبيرة كما قال انه حزين بسبب الهزيمة لكنه لم يقل اية كلمات انتقادية بحق مدربه انتونيو كونتي.

ليبي: يوفنتوس هو الاقوى حاليا لكنه خسر في ميلانو بسبب غياب مدربه

قال المدرب الايطالي المحنك ان اليوفنتوس قوي للغاية لكن ابتعاد مدربه عنه هو احد اسباب المشاكل التي يعاني منها موضحا ان طبيعة مباراة مثل الميلان تحتاج لمدرب الفريق كي يكون قريبا بشدة من اللاعبين وهو الامر الذي لم يتحقق في هذه المباراة وانه لا ينتقد الوسيو مساعد كونتي لكن لكل مباراة طبيعتها.

جالياني: انها ضربة جزاء لان لاعب اليوفي ضرب الكرة بيده

علق ادريانو جالياني الرئيس التنفيذي للميلان على ضربة الجزاء المشكوك بصحتها التي احتسبت للميلان وفاز بها على اليوفنتوس قائلا ان من قواعد ضربة الجزاء انها اذا جاءت في يدي اللاعب لابد ان تحتسب وهو بالفعل ما حدث وتساءل عن اسباب التشكيك في حالة معروف مسبقا الحكم عليها.

فلاديمير بيتكوفيتش: يوفي المرشح للبطولة لكنه ليس بالفريق الذي لا ينهزم

قال البوسني مدرب لاتسيو ان اليوفي يظل المرشح الاول للاحتفاظ بالبطولة لكن مباراة الميلان اثبتت نظرية انه ليس بالفريق الذي لا يُقهر فقد لقى الهزيمة رغم كل التوقعات التي اظهرت عكس هذا وعن فريقه قال الصربي انه مازال يكون فريقا شابا سيكون له التقدم مستقبلا وتمنى ان يصبر جمهور لاتسيو عليه حتى يكمل عمله ولا تؤدي النتائج الى اقالته.

كورييري ديلا سبورت من روما

بارما يصعق انتر واليوفي يبقى متصدرا بفارق الاربعة

قبل النهاية بدقائق تقدم صانع اللعب نيكولا سانسون من وسط الملعب في مغامرة اخيرة ليقهر كل من امامه ويتقدم ثم يسدد ارضية لم يلحقها هيندانوفيتش رغم قامته الطويلة لتكون هدف فوز بارما الذي صعق انتر وجماهيره ومدربه ستراماتشيوني الذي كان يعتقد ان هذه المباراة في المتناول لكن ما حصل هو العكس وبما ان مدرب انتر لازال شابا فعليه ان يتعلم لا ان يتعجل.

روبينيو يعود الى الملعب بهدف الفوز على اليوفي

اثبت روبينيو ان انه لاعب صاحب قيمة كبيرة للغاية فقد سجل هدف الفوز على اليوفنتوس وهو يعرف ان هذا الهدف هو الذي سيعيده الى اذهان الناس بعدما كادوا ان ينسوه بسبب تألق الفرعون الصغير الشعرواي.

فهل يستمر روبينيو في العودة الى التشكيل الاساسي ام ينخفض مستواه مجددا وبالتالي يكون احد ضحايا حملة التجديد في الفريق التي يقودها المدرب ماسيمو اليجري.

اليوفنتوس لازال المرشح الاول رغم غياب مدربه في المباريات

رغم غياب المدرب انتونيو كونتي عن الجلوس على مقاعد فريقه في المباريات حتى الان الا ان اليوفي مازال مرشحا فوق العادة للفوز باللقب والاحتفاظ بالبطولة ولكن ميلان اظهر بانه يمكن ان يشكل خطورة عندما يعود الى مستواه السابق او عندما يتم الانسجام بين جميع خطوطه وبين الشباب والكبار.

لاجازيتا دي لاسبورت من ميلانو

انتر في الطريق الخطأ بالهزيمة الثالثة في بارما

انه درس يجب ان يتعلمه هؤلاء الشباب و بمدربهم الشاب يجب القتال حتى اخر ثانية من المباراة ولا يدعوا الفرصة تفوت هكذا لقد تقهقروا الى المركز الثالث بعدما كانوا ينافسون على القمة وستراماتشيوني يقول انه سيعالج الاخطاء لقد كانت ميزته انه يخالف دائما التوقعات ويفوز خارج ملعبه والان انقلب الحال.

خبرة ماتزاري ومهارة هامسيك تحسم لنابولي مباراة كالياري

اصبح نابولي الان ثالث الاسكوديتو بالفوز خارج ارضه على كالياري بهدف هامسيك غير المتوقع ولم يمنعهم الصباب الذي غطى ايطاليا كلها ليلا من العودة بالفوز في احدى مباريات دربي الجنوب لكن المباراة اثبتت ان المهارة هي التي تؤدي للفعالية والحسم بالنهاية وهو ما فعله هامسيك حتى بغياب كافاني الذي لم يلعب لسبب لازال غامضا.

الميلان يبدأ تخطيطا لخطف شنايدر

يستعد ادريانو جالياني للتقدم بعرض الى صانع اللعب الهولندي ويزلي شنايدر لاعب الانتر  للحصول عليه مستغلا ان عقده ينتهي في بداية الموسم الجديد ومعنى هذا انه يحق له ان يوقع مع من يريد خلال يناير حيث فشل ماسيمو موراتي مالك الانتر في اقناعه بقبول العقد الجديد ويريد شنايدر ان يرتفع راتبه بحيث ينال 250 الف يورو اسبوعيا اي بزيادة 50 الف يورو ولقد كان اسبوعا مليئا بالمفارقات بالنسبة لشنايدر فقد قال عنه ماركو برانكا مدير الكرة انه سيتجمد لحين التوقيع على عقد جديد بينما نفى ستراماتشيوني ان سبب ابتعاده يعود الى عدم تجديد عقده اما اللاعب فيلتزم الصمت حتى الان.

بيرلسكوني يعود للابتسامة: اليجري مع الميلان هو القيمة الكبيرة

حرص مالك الميلان على التقاط الصور التذكارية مع مدرب فريقه وهو يقول بابتسامة واسعة ان قيمة اليجري مع الميلان لا يمكن ان توصف و هو ما يعني تجديد الثقة تلقائيا خاصة بعد فوز الفريق على اليوفنتوس بالدوري كما يريد بيرلسكوني التأكيد على ان التقارير التي تحدثت عن رحيل اليجري واحتمال قدوم جوارديولا ليست حقيقية بل من تأليف الاعلام.

الصحافة الرياضية الانجليزية

الصن

ابرا لبيكهام: تعالى الى باريس ولن تندم

ارسل ابراهيموفيتش برسالة عبر الاعلام الى دافيد بيكهام ينصحه فيها بالانضمام الى باريس سان جيرمان وقال ابرا انه لن يندم اذا ما جاء الى باريس لان لديهم مشروع ضخم ويمكن معا ان نساهم في فوز الفريق بكاس الابطال وعندها سيتحدث العالم كله عنا وستجد الاستفادة المالية اكبر.

تشيك لزملائه: اذا كنتم لا تحبون ابراموفيتش فانه ربما يتخلص منكم جميعا
وجه الحارس الدولي بيتر تشيك الى زملاءه في تشيلسي انذارا بان من لا يحب المالك الروسي عليه ان يجهز نفسه للرحيل من النادي خاصة و ان العديد من الاسماء الكروية ترسل طلبات للانضمام للفريق بسبب رواتبه العالية و بالنهاية قال تشيك لزملائه الذين لا يعجبهم الموقف هذه هي النهاية.

رودجرز مدرب ليفربول: الشتاء من اجل البيع فقط

قال مدرب ليفربول انه لا يتصور احد ان النادي سيقبل على الشراء في النافذة الشتوية بل بالعكس يريد النادي ان يبيع اكبر عدد من اللاعبين وتصوروا رحيل اكبر عدد من الاسماء خلال الشتاء انها الحقيقة التي يجب ان يصدقها الكل وربما نشتري في الصيف لكن الشتاء هو للبيع.

اونيل يتحدى الجميع و يبقى في سندرلاند

اكد الايرلندي مارتين اونيل مدرب سندرلاند المتواضع حاليا انه لا يفكر في تقديم استقالته بسبب اخر هزائم الفريق على ملعبه امام ويست بروم بينما تتوقع مصادر النادي قرب اقالة المدرب اذا استمر الحال على ما هو عليه.

دايلي ميرور

مانشستر يونايتد يتابع قلب دفاع ايطالي اسمر

يحاول مان يونايتد تجديد دفاعاته باي شكل وبعيدا عن الخسائر وارسل النادي بكشافيه الى ايطاليا لمتابعة انجيلو اوجوبونا قلب دفاع تورينو الاسمر والذي يصعد بسرعة الصاروخ لكن ناديه يصارع من اجل تفادي الهبوط ويبدو ان اليكس فيرجسون يبحث جديا عمن يخلف ريو فيرديناند في دفاع الفريق.

مانشستر سيتي يضع اعينه على ويليام شاختار

قرر مان سيتي ان تتجه انظاره الى البرازيلي ويليام مهاجم شاختار الاوكراني واحد افضل لاعبيه في المدة الاخيرة بل هو الذي سرق الانظار في مباراة فريقه مع تشيلسي بدوري الابطال ثم مباراة يوفنتوس وبهذا تكون 3 اندية انجليزية مهتمة بهذا اللاعب حيث ابدى توتنهام و تشيلسي ايضا اهتماما به.

خوزيه اينريكه يريد ان يلعب في اي مكان بليفربول

اوضح الظهير الايسر  للنادي الاحمر انه على استعداد لقبول ما يريده المدرب رودجرز منه بما في ذلك اللعب في اي مكان يرغبه و يبدو ان المدافع الاسباني احس بانه على قائمة من سيبيعهم النادي في الشتاء فبادر باعلان انه يمكنه ان يلعب في اي مكان لكن الرغبة ربما تكون جاءت متأخرة بعض الشيء.

ويلشير صداع اخر في راس فينجر عقده ينتهي في الصيف

يحاول المدرب الفرنسي ان يقنع صانع لعبه الانجليزي جاك ويلشير بالموافقة على عقد جديد يربطه مع النادي بمناسبة قرب انتهاء تعاقده في الصيف ولم يقل اللاعب حتى الان ان كان سيوافق على تجديد العقد ام له مطالب مادية كبيرة لا يمكن للنادي ان يلبيها ويبقى السؤال الملح هل فعلا سيتمكن فينجر من اقناع احد نجومه الحاليين بالبقاء ام يصبح صداعا اخر برأس المدرب او سنجد قصة والكوت جديد.  

دايلي ميل

ميدو اثبت انه افشل صفقة عقدها بارنسلي في تاريخه الحديث

شن مايكل واكر محرر كرة القدم بالصحيفة هجوما حادا على ميدو فقال في وصف مباراة فريقه بارنزلي مع كارديف سيتي: نزل ميدو الى مباراة فريقه بملعبه ضد كارديف سيتي بدوري الدرجة الاولى فلم نرى الا شبحا وشخصا سمينا يكاد يجر قدميه جرا من الوزن الزائد انها صفقة فاشلة بكل المقاييس فلم نرى هذا اللاعب الذي كان يصول ويجول قديما فقد دفع بارنزلي له مليوني جنيه استرليني نظرا لانه لم يكن على ذمة ناد في انجلترا ولم يقدم ميدو اي شيء يفيد بارنسلي مطلقا ولا نعرف لماذا يظل في هذا النادي.

ريدناب هل ينتشل كوينز بارك رينجز فعلا؟

ترك المدرب الجديد ناديه وعاد الى بورتسموث حيث عمل كمستشار للنادي ليحتفل مع النادي بايقاد شجرة اعياد الميلاد ثم عاد ليقود اول تدريب لفريقه الجديد ليبقى السؤال هل فعلا يستطيع ان يفعلها المدرب المخضرم المحنك انه سؤال فقط و لنترك الايام ترد عليه.

جيرارد ولامبارد الانجليزيان الوحيدان في استفتاء افضل لاعب بالفيفا

دخل رسميا كل من ستيفان جيرارد وفرانك لامبارد الى قائمة افضل لاعب بكل مركز حسب تصنيف الاتحاد الدولي ولا يتوقع احد ان يحقق اي منهما لقبا او مركزا لوجود الافضل منهما من مختلف الاسماء لكن الغريب ان يتم اختيارهما رغم وجود لاعبين اصغر منها و اكثر ظهورا بالدوري الممتاز.

بول اصبح يطلب من حكامه طرد من لا يحترمهم

جراهام بول رئيس ادارة حكام الدوري الممتاز اوصى حكامه بان يتم طرد اي ممن يظهر عدم احترامه لقرارات الحكام مهما كانت ووجه اللوم لكريس فوي الحكم الدولي على سماحه للتجاوزات التي حدثت في لقاء تشيلسي مع مانشستر سيتي في لندن الاسبوع الماضي وقال بول ان القرار التنظيمي سيطال اي من في الملعب حتى لو كان مالك النادي اذا تجاوز في حق الحكم.

الصحافة الرياضية الاسبانية

ماركا اليومية المدريدية

مورينيو: علاقتي طبيعية كما هي مع الجميع فلماذا التشكيك

حاول مدرب ريال مدريد الرد على كافة الاسئلة التي طرحت عليه بعد الهزيمة في بيتيس وارتفاع فارق النقاط الى 11 نقطة مع برشلونة ولهذا كان شبه عنيف خلال الردود وقال ان الحالة طبيعية للغاية وهي الان مثلما سبق سواء مع الرئيس او اللاعبين لكن المشكلة هي ان الفوز يجعل الجميع يصمت بينما الهزيمة تفتح الافواه.

تشابي الونسو: مورينيو هو افضل مدرب على الاطلاق يمكن ان يدربنا

قال صانع لعب ريال مدريد ان الانتقادات الموجهة الى المدرب خوسيه مورينهو ليس في محلها حاليا لانه افضل اختيار يمكن التعامل معه وهو قيمة تدريبية كبيرة جدا و يجب الا توجه اليه هذه الانتقادات وارجو من الاعلام الا يكرر هذا مجددا لاننا في منتصف الموسم.

عودة الاختلاف بالرأي حول فيكتور فالديز

والسبب يعود الى انه صد ضربة جزء في ليفانتي فاحتفظ بهذا بسجله النظيف فقد كانت هناك انتقادات حادة موجهة اليه خاصة بعد توجيه اللوم له على سماحه بهدف دي ماريا الشهير لدرجة ان بعض الاصوات في كتالونيا طالبت بان يكون هناك حارس جديد على مستوى عالي لحراسة المرمى ولا مانع من شراء حارس له اسم ممتاز اما الان فهذا الاصوات المنتقدة تخف واحدا بعد الاخر بعد تالق الحارس الكتالوني.

كريستيانو رونالدو لم يسجل للمباراة الثالثة على التوالي

الصحيفة تواصل هجومها الشديد على مورينيو ومواطنه كريستيانو رونالدو وتقول ان الاخير لم يسجل للمباراة الثالثة بينما ميسي يسجل كما يشاء في المباريات الاخرى وتتساءل هل هذه النهاية بالنسبة للبرتغالي الهداف الذي يواجه اوقاتا عصيبة الان في الريال وهو يتابع ما حوله من اخبار حول رحيل وشيك لمورينيو ربما الى انجلترا.

اس المدريدية

البرازيل تغض النظر عن جراديولا

كما كان متوقعا قررت البرازيل الا يكون بيب جراديولا ضمن القائمة الضيقة للمرشحين لتولي منصب مدرب الفريق في يناير والتي يقوم الاعلام البرازيلي بترشيحها وقال مصدر من داخل الاتحاد البرازيلي ان اسم بيب لم يكن مطروحا من الاساس بل كان الامر من تأليف الاعلام فقط وان الاسماء كلها برازيلية.

مورينيو يتهم ادارة الريال بانها لا تهضمه الان

قال مدرب ريال مدريد انه لا يعرف سبب الضجة الحالية كما المح الى ان ادارة النادي فيما يبدو هي التي لا تبادله الود الان واضاف ان بنهاية الموسم سيكون الحكم فعليا على ما قام به من عمل واعترف بان جمهور النادي في اي مكان غير سعيد حاليا خاصة بعد الهزيمة امام بيتيس.

انه برشلونة: 11 لاعبا من لاماسيا يساوون 11 نقطة فارق

يجب ان نعترف في مدريد باننا مبهورون بهذا الفريق ففي مباراة ليفانتي لم يكن هناك لاعب من خارج النادي بل جميع لاعبيه في المباراة من خريجي مدرسة لاماسيا ومع ذلك ابهرنا بينما من تم دفع المليارات فيهم لم يقدروا حتى على مجاراة فرق اصغر ولا عيب في ان نحاول التعلم منهم فاين مدارس مدريد العريقة والسؤال هل العيب في المدارس ام فيمن يختار لهذه الاكاديميات من الصغر. 

اسبانيول يقيل مدربه والمكسيكي اجيري هو المرشح الاول لخلافته

قرر نادي اسبانيول برشلونه الاطاحة بمدربه الارجنتيني موريثيو بوتشيتينو بعد الهزيمة على ملعبه امام خيتافي وتأزم وضعية الفريق بالليجا ورغم تعيين المدرب مارسيلينو جارثيا لنهاية الموسم الا ان حظوظ المكسيكي خافيير اجيري تتزايد لتولي قيادة الفريق بنهاية الموسم  لقدراته المعروفة على اعادة بناء الفرق التي تولاها من قبل واهمها اتليتكو مدريد وريال سرقسطة واوساسونا واعادها الى مستوياتها.

سبورت الكتالونية

البارسا يقهر مدريد اربعة ثلاثة في خط  الوسط

نعم فلا يمكن لمدرب اللاروخا ان يتجاهل الان هذه النجوم الاربعة الباهرة تشافي، انيستا، فابريجاس او بوسكيت يتفوقون ببراعة على نظراءهم من ريال مدريد فلاعبو وسط الريال بهم 3 من الاجانب بينما نجوم البارسا جميعهم من ابناء لاماسيا ولهذا فان الاتحاد الدولي سيختار واحدا منهم بلاشك كأحسن لاعب خط وسط بالعالم قريبا.

ابيدال يستعد للعودة الى كرة القدم

المدافع الفرنسي الدولي يشرح انه على وشك الرجوع فعلا الى عالم كرة القدم بعد تعافيه من عملية زراعة الكبد ورغم انها عملية خطيرة الا انه عاد ليؤدي التدريبات تمهيدا للعودة الكاملة وقد كتب على احد حساباته الشخصية في شبكة اجتماعية شهيرة انه يتقدم في التدريبات بشكل مطمئن.

مورينيو لازال يبكي في مدريد

كعادته لازال يبكي بعد كل مباراة ان خوزيه مورينيو وبعد مباراة بيتس يصرخ الان بان لاعبي التنس افضل من فريقه وهو لازال يمارس هذه العادة الغريبة ولم يتطور بعد .. يلجأ للتصريحات غير المتوقعة  حتى يشتت انتباه الاعلام عن الحدث الرئيسي الا وهو هزيمة الفريق، انها الاساليب المعتادة  لمورينيو التي اصبحت واضحة للجميع.

غرامة لفيجولي بسبب القيادة بلا رخصة

في احد اقسام فالنسيا تم تغريم المهاجم الجزائري الدولي سفيان فيجولي  بسبب قيادته لسيارة بدون اوراق قيادة صادرة في اسبانيا او احدى دول الاتحاد الاوروبي بل صادرة من الجزائر وتم اطلاق سراحه من قسم الشرطة بعد ساعتين من توقيفه ولن يسمح له بالقيادة مجددا الا بعد وضع لافتة تعني انه مازال تحت التدريب لحين اجتياز اختبار السياقة الاسباني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
فياريال

فياريال

48

تمريرات بين لاعبي ريال مدريد خارج منطقة الجزاء ودفاع فياريال يبعد الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg