جميع المباريات

إعلان

مصادر.. الأهلي يسوّق موراليس ويبحث خمسة ملفات لاختيار البديل

موراليس

دييجو موراليس

جدة - سبورتس أرابيا:

علمت مصادرعن وجود خمسة ملفات لمحترفين أجانب من بينهم لاعبان من أميركا الجنوبية تنوي إدارة الأهلي التعاقد مع أحدهم بديلا للأرجنتيني ديجو موراليس الذي تحاول الإدارة تسويقه لأحد الأندية اللاتينية أو الخليجية للاستفادة من عقده الممتد لثلاثة أعوام.

 وتأتي رغبة بيع موراليس نظراً للضغوطات الجماهيرية وعدم اقتناع المدرب كاريل جاروليم بمستواه الفني.

من جهة ثانية عقد رئيس النادي الأمير فهد بن خالد اجتماعا باللاعبين وأكد لهم ثقته فيهم وعلمه بمقدرتهم كفريق واحد على مسح الصورة الهزيلة التي ظهروا بها خلال الفترة الماضية والخسارة الأخيرة من الهلال برباعية.
 
وأكد مدير الكرة الأهلاوية طارق كيال وصول خطاب من الأمانة العامة للاتحاد السعودي يفيد بنقل المباريات من استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة إلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة حتى 27 ديسمبر.

من جهته شدد لاعب الوسط محسن العيسى قبيل مباراة الاتفاق بأنهم يشعرون بتذبذب كبير في المستوى وقال: "أشعر أنا وزملائي بتقصير كبير في المباريات الأخيرة التي خضناها ومع ذلك لا يرضينا إلا الفوز أمام الاتفاق بعدما خسرنا ما يكفي من النقاط ونسعى للتعويض بإذن الله".

وحول مشاركته من عدمها في المباراة قال: " كنت مصاباً قبل فترة طويلة والمدرب ارتأى أن يشرك الأفضل والأجهز والحمد لله تجاوزت الفترة الماضية وأنا جاهز فنياً وبدنياً وشاركت في الربع ساعة الأخيرة من مباراة أولسان وبإمكاني المشاركة لاعبا أساسيا متى ما أمرني جاروليم وأصدقك القول انني أريد اللعب واستغلال الفرصة أمام الاتفاق".

وعض الحارس ياسر المسيليم أصابع الندم على خسارة المباريات الماضية والتي كانت مجملها في متناول اليد حسب تعبيره وقال: "الحمد لله خسرنا بعض المباريات ولم نخسر كل شيء ولا يزال أمامنا المزيد ونحن تواعدنا الفترة الماضية بعد خسارتنا أمام الهلال على عدم خسارة المزيد من النقاط والظهور بشكل مشرف وبإذن الله نكسب الاتفاق الذي يعتبر أغلب لاعبيه شبابا ولديهم تكتيك خاص وفريق متحمس وطموح وليس لدينا ما نخشاه".

وشدد المدافع كامل الموسى أن عودته بعد الإصابة ستكون عونا للفريق وبجانب خيرة الكولمبي خايرو بالومينو وعقيل بلغيث وحتى جفين البيشي، مؤكداً زوال الإصابة بشكل كبير واقترابه من العودة واللعب متى ما أشركه المدرب، مطالبا جماهير الاهلي بالعودة الى لمدرجات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg