جميع المباريات

إعلان

استعدادا للمونديال .. كورينثيانز ينجو من فخ الهزيمة على ارضه امام سانتوس .. فيديو

جماهير كورينثيانز

جماهير كورينثيانز تستعد لليابان

كتب- كريم سعيد:

نجا فريق كورينثيانز البرازيلي من فخ الهزيمة على ارضه امام ضيفه سانتوس بعدما أمن نتيجة التعادل الايجابي 1-1 في اللقاء الذي اقيم بينهما مساء السبت في الجولة قبل الاخيرة للدوري.

ويأتي اللقاء في اطار استعدادات كورينثيانز بطل كأس "ليبرتادوريس" الاخيرة لتمثيل قارة امريكا الجنوبية في كأس العالم للأندية والتي ستنطلق في اليابان في الفترة ما بين 6 -16 ديسمبر المقبل.

ورغم غياب نجم سانتوس الاول والاوحد نيمار عن اللقاء الا ان الضيوف تمكنوا من التقدم في النتيجة منذ الدقيقة 36 عن طريق فيليبي اندرسون.

وظل كورينثيانز متأخرا بهذا الهدف حتي الدقيقة 80 والتي تمكن فيها المدافع والاس من ادراك هدف التعادل وتأمين نقطة على الاقل.

وتعد هذه المباراة بالنسبة لكورينثيانز اضافة الي المباراة الاخيرة امام ساو باولو يوم 1 ديسمبر، اهم المباريات التجريبية للفريق قبل خوضه لغمار مونديال الاندية كون ان الدوري البرازيلي تم حسمه بشكل نهائي بعد ضمان فريق فلومينينسي للقب قبل نهايته بأسابيع ليست بقليلة.

الجدير بالذكر ان كورينثيانز سيبدأ مشواره في مونديال الاندية من الدور قبل النهائي والذي سيلاقي فيه الفائز من لقاء دور الثمانية الذي تأكد فيه حتى الان طرف واحد فقط هو النادي الاهلي بطل افريقيا، فيما سيتحدد الطرف الثاني من الفائز من لقاء الدور الاول بين هيروشيما بطل اليابان الدولة المنظمة واوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل اوقيانوسيا.

شاهد هدفي المباراة...

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg