جميع المباريات

إعلان

بالمواعيد .. حجازى يأمل فى استمرار مشاركته مع الفيولا المنطلق .. وصلاح المنتشي يبحث عن ثقة ياكين

حجازي

حجازى فى لحظته التاريخية

كتب- أيمن إبراهيم ومحمد يسري :

تختتم مواجهات المحترفين المصريين لهذا الأسبوع بمواجهتين من العيار الثقيل طرفها الثنائى الشاب أحمد حجازى مدافع فيورنتينا الإيطالي ومحمد صلاح مهاجم بازل السويسرى.

ويقدم Yallakora.com تقريراً عن المواجهتين.

حجازى فى إنطلاقة الفيولا

احتاج أحمد حجازى مدافع فريق فيورنتينا الإيطالي إلى 12 مباراة للمشاركة مع فريقه فى الكالتشيو الإيطالي لأول مرة هذا الموسم.

ومنح مونتيلا المدير الفنى لفورنتينا الفرصة لحجازى بمباراة أتلانتا بالجولة السابقة بعد أن أجهز الفريق البنفسجي على منافسه برباعية.

وحصل مدافع الإسماعيلى السابق على إشادة مسئولى فيورنتينا  وابرزهم ساندرو مينوتشي مدير النادي الذى وصف حجازى بـ " فرعون فيورنتينا ".

ويخرج الفيولا لمواجهة تورينو وهو يسعى إلى الفوز للوصل إلى المركز الثاني وإنتظار نتيجة إنتر ميلان مع بارما الأثنين.

تقام المباراة الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

صلاح المتألق

يخرج فريق بازل المحترف بين صفوفه المهاجم المصري محمد صلاح في نزهه خارج ملعبة ليواجه فريق ثون صاحب المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري السويسري وذلك في إطار مباريات الجولة الـ17 للمسابقة المحلية.

ويسعي صلاح "البديل" مواصلة تألقة وتصدره لاستفتاءات اللاعب الافضل لفريقة في المباريات الأخيرة خلال مباراة ثون، حيث يجلس اللاعب علي مقاعد البدلاء تحت قيادة المدير الفني مراد ياكين.

وتألق لاعب المقاولون العرب السابق في أخر مباريات بازل بمسابقة الدوري الاوروبي أمام سبورتينج لشبونة وقدم مجموعة من المهارات المميزة ابرزها مراوغة على الطريقة المصرية "سابعة " وتسديدة بعد مراوغة رائعة لدفاع الفريق البرتغالي.

ودفع مراد ياكين المدير الفني لبازل بصلاح في الدقيقة 65 من المباراة ليتألق المهاجم المصري ويصنع الهدفين الثاني والثالث لفريقه في خمس دقائق.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

20

اوووو فرصة هدف للزمالك بعد تسديدة قوية من دونجا خارج منطقة الجزاء وتمر أعلى العارضة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg