جميع المباريات

إعلان

كورينثيانز يجهز توليفة هجومية "قطرية – بيروفية" من اجل مونديال الاندية

ايمرسون وجاريرو

القطري ايمرسون علي اليمين والبيروفي جاريرو علي اليسار

كتب- كريم سعيد:

يعكف الجهاز الفني لفريق كورينثيانز البرازيلي على تجهيز توليفة "قطرية – بيروفية" في خط هجوم من اجل كأس العالم للاندية والتي سيشارك فيها الفريق بداية ديسمبر المقبل في اليابان.

وقرر تيتي المدير الفني لكورينثيانز الاعتماد على ثنائي الفريق القطري ايمرسون والبيروفي باولو جاريرو خلال مباراتي الفريق المتبقيتين في الدوري البرازيلي امام كل من سانتوس وساو باولو.

ويرغب تيتي في تجهيز هذا الثنائي من اجل الاعتماد عليهما خلال مونديال الاندية القادم والذي يشارك فيه الفريق بصفته بطل امريكا الجنوبية.

ولم يلعب ايمرسون مع جاريرو هذا الموسم سوى 16 دقيقة فقط وكان ذلك في لقاء كورينثيانز الاخير امام انترناسيونال وهو اللقاء الذي فاز فيه الاول بهدفين نظيفين.

وعاني ايمرسون وجاريرو كثيرا خلال هذا الموسم من عاملي الايقاف والاصابة مما منعهما من اللعب جنبا الى جنب خلال مباريات الفريق الاخيرة، وكان اخرها ايقاف ايمرسون لمدة 5 مباريات بسبب سبابه لاحد الحكام.

ويحمل ايمرسون الجنسية القطرية منذ عام 2008 ويمثل المنتخب القطري في المباريات الدولية رغم اصوله البرازيلية.

الجدير بالذكر ان كورينثيانز سيبدأ مشواره في مونديال الاندية من الدور قبل النهائي والذي سيلاقي فيه الفائز من لقاء دور الثمانية الذي تأكد فيه حتى الان طرف واحد فقط هو النادي الاهلي بطل افريقيا، فيما سيتحدد الطرف الثاني من الفائز من لقاء الدور الاول بين هيروشيما بطل اليابان الدولة المنظمة واوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل اوقيانوسيا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg