جميع المباريات

إعلان

ثلاثة معسكرات للمنتخب التونسي استعدادا لأمم أفريقيا

منتخب تونس

المنتخب التونسي

د ب أ:

يجري المنتخب التونسي لكرة القدم ثلاثة معسكرات تدريبية استعدادا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية المقررة بجنوب أفريقيا في يناير المقبل، حسب ما أعلنه الاتحاد التونسي للعبة يوم الجمعة.

وكشف الاتحاد عن برنامج استعداد المنتخب التونسي لخوض نهائيات كأس أمم أفريقيا للمرة السابعة عشرة في تاريخه، ويبدأ البرنامج بمعسكر تدريبي في دبي الإماراتية بين 27 و31 ديسمبر.

ويخوض المنتخب التونسي تحت قيادة مديره الفني سامي الطرابلسي، خلال هذا المعسكر مباراة ودية أمام نظيره العراقي في 30 ديسمبر.

وبعدها يبدأ منتخب نسور قرطاج معسكرا ثانياً بالعاصمة القطرية الدوحة يستمر إلى العاشر من يناير 2013، وسيخوض في السابع من الشهر نفسه مباراة ودية أمام منتخب مالي أو منتخب الكونغو الديمقراطية.

ويختتم المنتخب التونسي برنامج الإعداد بمعسكر ثالث في العاصمة الإماراتية أبوظبي من العاشر إلى الثالث عشر من يناير ويخوض خلاله مباراتين وديتين أمام بوركينا فاسو أو الجابون في العاشر من الشهر نفسه وأمام المنتخب الغاني يوم 13.

وتتنافس تونس في البطولة الأفريقية ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات الجزائر وكوت ديفوار وتوجو، ويستهل مشواره بلقاء الجزائر في 22 يناير.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 0
برشلونة

برشلونة

17

جاء الهدف بعدما تسلم أكليوش الكرة وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية أرضية على يسار الحارس شتيجن داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg