جميع المباريات

إعلان

روبن كازان يسقط إنترناسيونالي بالثلاثة ويحكم قبضته على الصدارة.. فيديو

انتر وكازان 3-0

لقطة من اللقاء

القاهرة - (إفي):

عزز روبن كازان الروسي صدارته للمجموعة الثامنة لبطولة دوري أوروبا بعد أن اكتسح اليوم الخميس ضيفه إنترناسيونالي ميلانو الإيطالي بثلاثية نظيفة في الجولة الخامسة.

ورفع روبن كازان رصيده الى 13 نقطة، مقابل 10 للإنتر، وكلاهما ضمن التأهل الى دور الـ32.

تقدم أصحاب الأرض مبكرا بهدف التركي جوكدنيز كارادينيز (ق2) وأكدوا تفوقهم بثنائية متأخرة للفنزويلي سالومون روندون (ق86 و90).

وفي نفس الوقت تعادل نيفتشي الأذربيجاني مع ضيفه بارتيزان بلجراد الصربي بهدف لكل منهما، ليحصد كلاهما نقطتين يتيمتين بعد أن ودعا رسميا البطولة قبل جولة واحدة من الختام.

أنجي يطيح بأودينيزي

من جانبه حجز فريق أنجي محج قلعة الروسي بطاقة التأهل الى دور الـ32 لبطولة دوري أوروبا لكرة القدم بعد تغلبه اليوم على ضيفه أودينيزي الإيطالي بثنائية نظيفة في الجولة الخامسة من المجموعة الأولى.

ورفع أنجي رصيده الى 10 نقاط في الصدارة، فيما ودع أودينيزي إكلينيكيا البطولة قبل جولة واحدة من الختام، وذلك بعد تجمد حسابه عند أربع نقاط.

وينسب الفريق الروسي تفوقه الى هدفي نجميه الأفريقيين الكونغولي كريستوفر سامبا (ق72) والكاميروني المخضرم صامويل إيتو (ق75).

وستقام في وقت لاحق اليوم المواجهة المرتقبة بين ليفربول الإنجليزي وبي إس سي يانج بويز السويسري على ملعب الأول أنفيلد على أمل حسم البطاقة الثانية، حيث يملك كل منهما في جعبته ست نقاط.

أحرز ليون الفرنسي صدارة المجموعة التاسعة ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم بعدما تعادل مع مضيفه سبارتا براغ التشيكي 1/1 اليوم الخميس في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة.

وارتفع رصيد ليون ، الذي كان قد ضمن بالفعل التأهل لدور ال32 ، إلى 13 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط أمام سبارتا براغ صاحب المركز الثاني.

وافتتح ياسين بنزيا التسجيل لليون في الدقيقة 46 ثم أدرك جوزيف هوزباور التعادل لسبارتا براغ في الدقيقة 53 .

وكان من المقرر أن يلتقي هابويل إيروني كريات شمونة الإسرائيلي مع أتلتيك بلباو الأسباني في المباراة الأخرى بالمجموعة لكن الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) قرر أمس الأربعاء تأجيل المباراة التي كان من المقرر اقامتها اليوم الخميس جراء الهجوم الذي تعرضت له العاصمة الإسرائيلية تل أبيب أمس الأربعاء.

وأسفر انفجار قنبلة في حافلة بتل أبيب عن إصابة نحو اكثر من 25 مما دفع اليويفا لتأجيل المباراة لأسباب أمنية خاصة في ظل تبادل إطلاق النار بين تل أبيب وقطاع غزة.

ورأى الكثيرون أن المباراة بلا أهمية فعلية في ظل احتياج كل من الفريقين لمعجزة من أجل التأهل للدور التالي حيث يقبع بلباو في قاع المجموعة ويحتل شمونة المركز الثالث قبل الأخير.

لمشاهدة أهداف لقاء إنتر وكازان إضغط هنا

لمشاهدة صور لقاء إنتر وكازان إضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg