جميع المباريات

إعلان

الدواعي الأمنية تؤجل مباراتين بدوري القسم الثاني لأجل غير مسمى

امن المحلة

الأمن لا يزال يعاني في تأمين المباريات

كتب - كريم رمزي:

أجل الاتحاد المصري لكرة القدم مباراتين بالجولة الثانية من دوري القسم الثاني بناء على طلب من جهات الأمن المختصة كان من المفترض ان تلعبان بمدينتي السويس والاسماعيلية ظهر اليوم الخميس.

وأفاد الاتحاد المصري لكرة القدم انه بناء على طلب جهات الأمن المختصة نظرا للظروف الأمنية الراهنة بطلب تأجيل مباراتي غزل السويس أمام كهرباء الاسماعيلية، وقناة السويس أمام منتخب السويس.

وكان من المفترض ان تقام المباراة الأولى بين غزل السويس وكهرباء الاسماعيلية على ملعب استاد السويس القديم، بينما كانت مباراة قناة السويس ومنتخب السويس على ملعب استاد القناة القديم بالاسماعيلية.

وعلم مراسل Yallakora.com ان سبب تأجيل المباراتين يرجع إلى المظاهرات اليومية الخاصة بعدد من الشركات الموجودة واعتراض النشطاء السياسين على احداث محمد محمود الى جانب وقوع حادثتى قتل خلال الايام الماضية ادت لضرورة تكاثف امنى بصورة يومية منعا لحدوث حرب عصابات فى شوارع السويس، هذا بالإضافة لحرق مقر حزب الحرية والعدالة بالاسماعيلية الاربعاء.

وتقام اليوم الخميس 28 مباراة بدوري القسم الثاني في محافظات مصر المختلفة، بعد تأجيل المباراتين المذكورتين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 0
الريان

الريان

18

رونالدو مرر الكرة إلى ساديو ماني داخل منطقة الجزاء الذي قابلها بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب