جميع المباريات

إعلان

كارينيو "الفنان": الجميع يحسدني على الأجانب.. ومتضامن مع عباس قلبا وقالبا

كارينيو

كارينيو يعزف ببراعة على الجيتار

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

أعرب الأوروجوياني دانيال كارينيو المدير الفني للنصر عن سعادته بتطور مستوى فريقه منذ تولى قيادته موضحًا أن الأصفر لا يزال يحتاج للعمل حتى يصل إلى المستوى المأمول.

وقال كارينيو في لقاء مع برنامج "في المرمى" على قناة العربية الفضائية "قدت الفريق منذ الجولة السادسة وكان حينذاك في وسط الجدول وتفصله تسع نقاط عن المتصدر أما الآن الفارق أصبح ست نقاط فقط ولنا مباراة مؤجلة".

وأكد المدرب أنه عندما جاء إلى الفريق شعر بالسعادة لوجود لاعب معروف مثل الأرجنتيني داميان مانسو لكنه بعدما اكتشف إصابته في الركبة وضعف لياقته البدنية وعدم قدرته على أداء التدريبات قرر الاستغناء عنه.

وعن قضية إيقاف أحمد عباس لاعب الفريق بسبب المنشطات، كشف كارينيو أنه لا يعرف الكثير عن القضية لعدم قيام الإدارة بإخباره عن قرارها بهذا الخصوص معربًا عن شعوره بالحزن لما حدث للاعب الذي سيقف بجواره حتى النهاية وسيظل دوما رهن إشارته على حد تعبيره.

وأوضح المدرب الأوروجوياني أن عيوب الكرة السعودية تتلخص في الضعف التكتيكي والبدني بعكس الإعلام الرياضي النشط إلى حد نشر كلام غير صحيح على لسانه يتهم فيه لاعبي النصر بعدم الالتزام.

وأجاب ردًا على تساؤل حول مستوى رضاه عن اللاعبين الأجانب أيوفي وشوكت وحسني عبد ربه "اللاعبون الأجانب ممتازون وأتعرض للحسد لوجودهم معي، والثلاثي قدم المطلوب ولن يغادر أحد منهم في منتصف الموسم وسأقيدهم بعد نهاية الموسم أيضًا وسأحاول أن أضيف إليهم رابعا يكملهم".

واسترسل قائلا "ما يميز لاعبي النصر هو روحهم العالية، وأتحدث كثيرا معهم خاصة حسين عبد الغني وعبده عطيف وإبراهيم غالب وأيوفي وعبد الرحمن القحطاني لكن باقي المجموعة خجولة جدا".

وأضاف "اتواصل مع الإدارة دائمًا بشأن الفريق وسنحاول دعمه في الميركاتو القادم بلاعبين في المراكز التي تنقصنا مثل صانع اللعب الذي سيشغل مكان مانسو.

وتابع "سأستغنى عن مجموعة من اللاعبين المحليين الذين أتمنى أن يجدوا لهم فرصة في فرق أخرى جديدة وسنستقطب آخرين ونصعّد أيضًا بعض الأولمبيين مثلما فعلت منذ قدومي للفريق، فالجميع يرى الآن المستوى الجيد الذي يقدمه الشاب عبد العزيز الذيابي".

واسترجع ذكريات مفاوضاته مع إدارة النصر قائلا "وصولي إلى السعودية كان سريعا، النصراويون حادثوني الإثنين ووصلت هنا الخميس، وعندما جئت وجدت جمهورا كبيرًا في استقبالي بالمطار وكان ذلك بمثابة رسالة جميلة منحتني حب هذه العاصمة".

وأكد كارينيو أن عاداته تختلف تماما عن عادات السعوديين ولكن المعلومات التي حصل عليها من المدربين السابقين للنصر وخصوصا ابن جلدته دا سيلفا سهلت عليه الأمور كثيرًا.

وأفصح المدرب أنه بدأ في متابعة فريق الحد البحريني الذي يلاقي النصر في بطولة الأندية الخليجية مؤكدًا أنه ذو قوة بدنية كبيرة لكن لو واجهه في بطولة دوري سيهزمه ذهابا وإيابا أما في نظام خروج المغلوب يختلف الوضع كثيرًا حيث تكثر المفاجآت.

وكشف كارينيو أن يقضي أوقات فراغه في العزف على الجيتار الذي اشتراه من الرياض. وقدّم المدرب مقطوعة موسيقية مميزة في نهاية اللقاء مستخدما أنامله الخبيرة على أوتار الآلة الموسيقية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
الزمالك

الزمالك

49

خطأ لصالح الأهلي في وسط الملعب