جميع المباريات

إعلان

الشعلة يواصل تحضيراته للإتحاد .. واحتفالية خاصة للمصلوخ

الشعلة

الشعلة

جدة - إدارة الأخبار:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعلة مساء اليوم الأحد تدريباته الإعتيادية على الملعب الرئيسي بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق الكابتن محمد صلاح وبمشاركة جميع اللاعبين وذلك استعداداً لمواجهة مستضيفه الإتحاد مساء الخميس القادم بجده ضمن الجولة الـ13 من دوري زين للمحترفين.

وجاءت التدريبات في مجملها لياقية تكتيكية، اختتمت بمناورة على كامل مساحة الملعب.

هذا وقد حظيت التدريبات بتواجد رئيس النادي فهد بن عبدالله الطفيل وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء شرف ومحبي النادي.

من جانب آخر أقامت إدارة النادي إحتفالية خاصة لمدير الإحتراف بالنادي فيصل المصلوخ وذلك بمناسبة إصدار كتابه الأول.

وقدم المصلوخ خلال الإحتفالية نسخة فاخرة إلى رئيس النادي فهد بن عبدالله الطفيل بحضور والده محمد المصلوخ، كما حرص على إهداء عددا من نسخ الكتاب للجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق.

من جانبه قدم مدير الإحتراف بالنادي فيصل المصلوخ شكره وتقديره لمجلس إدارة نادي الشعلة بالخرج برئاسة فهد الطفيل على تكفله بمصاريف طباعة الكتاب مؤكداً أنها بادرة غير مستغربة منهم في دعمه ومساندته في أول إصداراته.

يذكر أن المصلوخ الذي يعمل حالياً مديراً للإحتراف بنادي الشعلة حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال - تخصص تسويق من جامعة فكتوريا الأسترالية، وعضو الجمعية الأسترالية النيوزلاندية للتسويق لعام 2009 م وعضو الجمعية الأمريكية للتسويق الرياضي لعام 2012 م ومدرب معتمد من المركز الكندي للتدريب والتطوير 2010 م وحضر عددا من الدورات والندوات في مجال الإدارة والتسويق داخل المملكة وخارجها.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg