جميع المباريات

إعلان

الأهلي يحدد موعد السفر لليابان وينادي بعودة الدوري

محمد بركات الاهلي اليابان

الأهلي في مباراة سابقة بكأس العالم للأندية

كتب – أحمد فوزي :

أكد هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي بأن فريقه سيسافر اليابان قبل بطولة كأس العالم للأندية بأسبوع واحد من أجل التوازن والتأقلم على الأجواء المناخية هناك , مضيفا أنه ينادي المسئولين بإعادة الدوري والنشاط الكروي في مصر.

ولحق الاهلي بطل افريقيا لعام 2012 بأندية تشيلسي الإنجليزي وكورينثيانز البرازيلي ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية والتي ستقام في الفترة ما بين 6 ديسمبر وحتي 16 ديسمبر المقبل في اليابان وسيلعب الأهلي أولي مبارياته يوم 9 من الشهر المذكور.

وقال خشبة في تصريحات تلفزيونية: "قررنا السفر قبل موعد مباراتنا الأولي بأسبوع واحد وذلك حتي يحدث توازن عند اللاعبين في مسألة النوم والإستيقاظ والتأقلم علي الأجواء".

وعن سؤال عما إذا كان الأهلي سيشارك في الدورة الودية التي ستقام في قطر خلال شهر يناير أجاب خشبة: "مسئولو الدورة وافقوا علي شروطنا ويبقي الموافقة النهائية للجنة الكرة والجهاز الفني وتقريباً قاب قوسين أو أدني من الموافقة".

وأختتم خشبة تصريحاته قائلا: "كرة القدم الآن أصبحت صناعة ونتمني عودة النشاط الرياضي في مصر مرة أخري في ظل تتويج الأهلي ببطولة أفريقيا والتي نتج عنها الروح المعنوية المرتفعة بين الرياضيين".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
موناكو

موناكو

- -
برشلونة

برشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg