جميع المباريات

إعلان

عبد اللطيف جميل ترعى الدوري السعودي بدلا من زين لستة مواسم مقابل 120 مليونا

محمد النويصر

النويصر

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

أعلن محمد النويصر رئيس رابطة المحترفين أن الموسم الحالي من الدوري السعودي سيكون الأخير تحت رعاية شركة زين التي يحمل اسمها.

وقال النويصر في اجتماع الرابطة اليوم الأربعاء إن شركة عبد اللطيف جميل ستكون الراعي الرسمي للدوري السعودي بدءًا من الموسم المقبل (2012 / 2013) وحتى ستة مواسم قادمة.

وأضاف "ستكون شركة عبد اللطيف جميل الراعي الرسمي للدوري بعد التفاهم مع زين التي تنازلت عن الرعاية لأنها ترغب في مواصلة عملها بالمجال الرياضي ولكن من خلال الأندية".

وتابع "أشكر شركة زين على مشاركتها معنا بشكل فعال منذ بداية شراكتنا وإسهامها في تطوير الدوري، وسيستمر التعامل بيننا في المجال الرياضي".

وعن عرض الراعي الجديد، أوضح النويصر "شركة عبد اللطيف جميل قدمت عرضًا من أعلى عروض الشراكة في الوطن العربي حتى وقتنا هذا وسنتعامل سويًا في مجالات كثيرة ولن يكون محصورا في الرعاية فقط".

وأكمل "تم الاتفاق على بيع حقوق باقي البطولات مثل كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين لكن الاتحاد السعودي المنتخب هو من سيكون له حق الإفصاح عن العقد".

وذكر برنامج "الملعب" الذي يبث عبر القناة الرياضية السعودية أنه ووفقًا لمصادره الخاصة "يبلغ قيمة العقد مع عبد اللطيف جميل 120 مليون ريال وستتحول زين لرعاية أحد الأندية السعودية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg