جميع المباريات

إعلان

عمان تبحث عن انتصارها الأول على اليابان في تصفيات مونديال 2014

منتخب عمان

عمان

رويترز:

ستبحث عمان التي تقاتل للظهور للمرة الأولى في نهائيات كأس العالم لكرة القدم عن انتصارها الأول على اليابان حين تستضيفها في مسقط في مباراة مهمة غدا الأربعاء.

وخسرت عمان أمام اليابان في كل مرة واجهتها فيها في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وتعرضت لهزيمة ثقيلة بثلاثية نظيفة حين حلت ضيفة عليها في الجولة الأولى من الدور الأخير في يونيو الماضي.

لكن عمان تحت قيادة الفرنسي بول لوجوين مدرب الكاميرون في كأس العالم 2010 ستدخل مباراة الغد وهي تتمسك بأمل الفوز على اليابان متصدرة المجموعة وتقليص الفارق معها إلى نقطتين فقط.

وتملك اليابان عشر نقاط من أربع مباريات مقابل خمس نقاط لعمان وأستراليا الغائبة عن هذه الجولة.

ويحتل الأردن المركز الرابع بأربع نقاط قبل مواجهة العراق متذيل الترتيب بنقطتين في الدوحة.

وستخوض عمان التي تلعب في الدور الأخير من التصفيات الآسيوية للمرة الثانية المباراة بتشكيلة مكتملة ستضم علي الحبسي حارس ويجان أثليتيك الإنجليزي والذي أدى تدريبا منفردا أول أمس الاثنين بعدما اشتكى من إصابة خفيفة.

لكن لوجوين يأمل أن يتعافى المهاجم البارز عماد الحوسني نفسيا بعدما خسر مع الأهلي السعودي في نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت الماضي.

وانضم الحوسني إلى التشكيلة يوم الأحد الماضي وذكرت تقارير صحفية أنه هو تدرب أيضا بشكل منفرد أول أمس الاثنين بعدما رأى المدرب إراحته.

واعتادت عمان الظهور بشكل جيد في النصف الثاني من مرحلة المجموعات وفعلت ذلك في الدور السابق حين جمعت نقطة وحيدة في أول ثلاث مباريات لكنها حصدت سبع نقاط أخرى بعد ذلك لتتأهل برفقة أستراليا إلى الدور الحاسم.

لكن اليابان الضيف الدائم في نهائيات كأس العالم منذ 1998 والتي يدربها الإيطالي ألبرتو زاكيروني ستأمل في فوز جديد في مسقط يقربها من نهائيات البرازيل 2014.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 0
الريان

الريان

22

سقوط بن شرقي على أرضية الملعب للإصابة ودخول الطاقم الطبي لعلاجه