جميع المباريات

إعلان

المعجل: مواجهة منتخبات قوية تزيد من فرص استفادة الأخضر

خالد المعجل وريكارد

خالد المعجل إلى جوار ريكارد في التدريبات

جدة - سبورتس أرابيا:

شدد مدير المنتخب السعودي الأول خالد المعجل على أهمية مواجهة الأرجنتين الودية مشيرا أنها تأتي في إطار المباريات الودية المجدولة في وقت سابق من قبل ادارة المنتخبات لرغبتهم في الاحتكاك والفائدة للمنتخب السعودي.

 وقال:" تنتظرنا مواجهة كبيرة امام منتخب قوي وعريق وله سمعته في كرة القدم العالمية، وهذه المواجهة تأتي ضمن المباريات الاستعدادية للفترة المقبلة ومشاركاته في بطولة الخليج وتصفيات كأس آسيا، وستكون هذه المباراة مفيدة للاعبي المنتخب من ناحية الاحتكاك مع لاعبين مهمين ويملكون خبرة كبيرة في منتخب الارجنتين، وأتمنى ان يتحقق الهدف الذي نسعى اليه".

وأضاف المعجل:" جميع الأسماء المختارة كانت عن طريق المدرب ريكارد شخصيا الذي ركز على اختيار الاسماء الشابة التي ستخدم المنتخب وتستفيد من الاحتكاك مع مثل هذه المنتخبات، وغالبا مانجد اعتراضات عند ظهور قائمة اللاعبين المختارين ولكننا لا نلقي لها بالا لأننا نمنح الصلاحيات كاملة له للعمل واختيار الاسماء التي يراها مناسبة لرؤيته وطريقته الخاصة".

وأكد المعجل أن نتيجة المباراة لاتهم بقدر اهمية الفائدة الفنية المرجوة من مثل هذه المباريات الودية، مشيرا أنهم لا يهتمون بشكل كبير في ترتيب المنتخب السعودي في التصنيف الدولي متمنيا من الجميع دعم المنتخب السعودي ومؤازرته.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن