جميع المباريات

إعلان

عربي "شحاتة" يواصل استفاقته ويهزم السد في كأس نجوم قطر

شحاتة

شحاتة

رويترز:

حقق العربي الذي يقوده المدرب المصري حسن شحاتة انتصاره الثاني في أربعة أيام بالفوز 2-1 على السد متصدر دوري الأضواء في الجولة الرابعة من كأس نجوم قطر لكرة القدم اليوم الاثنين.

وسجل الجزائري خوخي بوعلام هدفي العربي بواقع هدف في كل شوط ليرفع الفريق المتعثر في الدوري رصيده إلى عشر نقاط من أربع مباريات في المجموعة الأولى بكأس النجوم بينما بقي السد الذي لم يهدر أي نقطة في الدوري في المركز قبل الأخير بنقطتين فقط بعدما خسر للمرة الثانية في أربع مباريات.

وافتتح بوعلام التسجيل للعربي في الدقيقة الرابعة وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 72. وقلص حمزة الصهراجي الفارق بهدف للسد في الدقيقة 83 بعدما أضاع السنغالي مامادو نيانج ركلة جزاء في الدقيقة 75.

وهذا هو ثاني فوز للعربي مع شحاتة مدرب مصر السابق منذ تعيينه في مطلع الشهر الماضي بعدما تغلب 2-صفر على الخريطيات في كأس النجوم يوم الجمعة الماضي.

لكن بعد ست مباريات في الدوري يبقى العربي بلا أي فوز في المركز العاشر بينها ثلاث مباريات مع شحاتة الذي خلف الفرنسي بيير لوشانتر.

وفى نفس المجموعة سجل نادى قطر هدفين قبل النهاية عن طريق الإيراني هادي العقيلي من ركلة جزاء في الدقيقة 77 وبكاري كوني في الدقيقة 87 ليهزم ضيفه أم صلال 2-صفر.

ورفع الفوز رصيد قطر إلى سبع نقاط بينما يملك أم صلال خمس نقاط فقط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg