جميع المباريات

إعلان

منتخب مصر لكرة الصالات يودع المونديال بخسارة خماسية امام ايطاليا

مصر للصالات

منتخب مصر للصالات

كتب - وسام مصطفى - كريم سعيد:

ودع المنتخب المصري لكرة الصالات بطولة كأس العالم المقامة حاليا في تايلاند بعد خسارته امام المنتخب الايطالي بنتيجة 1-5 في المباراة التي اقيمت بينهما صباح الاثنين في دور الـ16 للبطولة.

وانهي المنتخب الايطالي الشوط الاول وهو متقدم بنتيجة 3-1 قبل ان يضيف هدفين اخرين في الشوط الثاني لينهي اللقاء بخماسية.

ومنذ الدقيقة الاولى ظهر فارق المستوى الواضح بين المنتخبين الامر الذي مهد للمنتخب الايطالي السيطرة بشكل تام على مجريات اللقاء.

ولم تكد تمضي 4 دقائق فقط من البداية حتي تمكن الازوري من التقدم عن طريق نجمه الاول سعد اسيس لاعب برشلونة الاسباني بعدما اطلق تسديدة صاروخية.

ورغم السيطرة الواضحة لايطاليا، تمكن المنتخب المصري من اقتناص هدف التعادل في الدقيقة 11 عن طريق لاعبه احمد ابوسريع الذي اطلق تسديدة متقنة من الجبهة اليسرى.

ولكن فرحة المصريين بالتعادل لم تدم سوى لثوان معدودة عندما تمكن سعد اسيس مجددا من وضع منتخب بلاده في المقدمة مرة اخرى باحرازه الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 20 اضاف دوس سانتوس الهدف الثالث الايطالي بمهارة عالية عندما وضع الكرة "لوب" من فوق الحارس هيما الذي اصطدم بزميله المدافع.
المنوال نفسه استمر في الشوط الثاني ولم تكن سوي مسألة وقت حتي يتمكن الفريق الايطالي من احراز هدفه الرابع في الدقيقة 31 عن طريق سعد اسيس ايضا.

وبعده بدقيقتين فقط، اضاف فورنتينو هدفا اخرا ليكمل خماسية الازوري.

لمشاهدة أهداف اللقاء إضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg