جميع المباريات

إعلان

تقرير.. لوبيز والقحطاني يثبتان تفوق الهلال بصدارة ووصافة هدافي الدوري

ياسر القحطاني وويسلي لوبيز

ويسلي لوبيز وياسر القحطاني

إعداد – محمد محسن باروخا:

أكد المحترف البرازيلي في صفوف الهلال ويسلي لوبيز تفوق الهلال في الموسم الحالي من دوري زين للمحترفين في كل الإحصائيات بمواصلته التصدر لقائمة هدافي الدوري خلال الجولات الإثنتا عشرة المنصرمة.

حيث سجل لوبيز أحد عشر هدفًا في المباريات التي خاضها مع الهلال خلال الجولات الماضية مثبتًا تفوقه وأحقيته في صدارة الهدافين منذ الجولة الاولى للموسم الجاري من دوري زين للمحترفين، سجل ثلاثة منها من ركلات جزاء وهدف وحيد بالقدم اليمنى وثمانية اهداف بالقدم اليسرى، وهدفين بالرأس.

وحل الدولي السابق ونجم الهلال الحالي ياسر القحطاني وصيفًا لزميله في الفريق لوبيز برصيد ثمانية أهداف في المركز الثانية، حيث سجل القحطاني هدفين من ركلة جزاء وأربعة أهداف بالقدم اليمنى وهدفين باليسرى ورأسيتين.

وكان المحترف الكونجولي دوريس سالومو مهاجم نادي الفتح صاحب المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري حيث ضم في سجل أهدافه سبعة أهداف سجل منها ثلاثة بالقدم اليمنى وأربع رأسيات.

واحتل المركز الرابع المحترف الأرجنتيني بنادي الشباب سيباستيان تيجالي برصيد سبعة أهداف متاسوٍ فيها مع الكونجولي سالومو سجل ثلاثة منها برأسه وهدفين بالقدم اليمنى واثنين بالقدم اليسرى.

وشغل البرازيلي المتألق إلتون جوزيه نجم نادي الفتح المركز الخامس بأهدافه الستة التي سجلها خلال الجولات الاثنتا عشرة الماضية سجل أربعة منها كلها بالقدم اليسرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
هولندا

هولندا

- -
تركيا

تركيا

2

تشكيل تركيا: حارس المرمى: ميرت جودوك. الدفاع: ميرت مولدور، كان أيهان، ساميت أكايدين، عبدالكريم بارداكجي، فيردي كاديوغلو. الوسط: باريش ألبر يلماز، صالح أوزكان، هاكان تشالهان أوغلو، كينان يلديز. الهجوم: أردا جولر.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن