جميع المباريات

إعلان

الشباب يسعى لاستعادة الصدارة أمام الاتحاد.. والهلال يبحث عن نقاط التعاون في بريدة

الشباب والاتحاد

جانب من مواجهة سابقة بين الشباب والاتحاد

جدة - إدارة الأخبار:

تختتم مساء اليوم السبت مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري "زين" السعودي للمحترفين، إذ تقام مواجهتان تجمع الأولى الشباب بالاتحاد على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، فيما يحل الهلال ضيفاً على التعاون في بريدة.

الشباب - الاتحاد

سيكون الشباب مطالباً بإسعاد أنصاره لتحقيق الفوز الثامن له في الدوري من أجل المنافسة على الصدارة، وفي الوقت ذاته تعويض الخسارة الماضية على يد الاتفاق إذ يلتقي الاتحاد الذي يطمع في نقاط اللقاء للعودة مجدداً الى مراكز المقدمة بعد خسارته الماضية أمام نجران، ويقام اللقاء على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

ويملك الفريق الشبابي 22 نقطة في المركز الثالث، بينما لدى الاتحاد 15 نقطة في المركز السادس، وسيكون فوز الشباب مهماً للفريق حتى يستطيع ضرب عصفورين بحجر وهما إيقاف الاتحاد كمنافس، وخطف ثلاث نقاط ثمينة تعزز موقفه في صدارة الترتيب.

 وستشهد قائمة الفريق عودة المدافع نايف القاضي بعد شفائه من الاصابة، وسيعمد مدرب الفريق البلجيكي برودوم على الضغط على مرمى الضيوف من خلال تحركات الأرجنتيني تيجالي ومن خلفه الثلاثي أحمد عطيف والبرازيليان كماتشو وفرناندو، إذ يعتبرون أهم مصادر القوة في القائمة الشبابية، وستفتقد القائمة لخدمات لاعب المحور عمر الغامدي لحصوله على ثلاثة انذارات صفراء، والمهاجم ناصر الشمراني الموقوف بقرار من لجنة الانضباط.

وعلى الجانب الآخر، سيدخل الاتحاديون اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز الخامس لهم في الدوري من أجل استمرار المنافسة على مراكز المقدمة، وسيعمل لاعبو الاتحاد للضغط على المرمى الشبابي من خلال تحركات الفلسطيني أنس الشربيني وسلمان الصبياني.

 وستشهد قائمة الفريق عودة الثلاثي الحارس مبروك زايد والمدافع أسامة المولد اللذين غابا عن لقاء نجران السابق، وأيضا المهاجم فهد المولد الذي انهى مشاركته مع منتخب الشباب، ومن أبرز الأسماء لدى المدرب المدافعان ابراهيم هزازي وحمد المنتشري وقائد الفريق محمد نور ولاعبا خط الوسط سعود كريري والكاميروني امبابي.

التعاون - الهلال

على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، يسعى التعاون لإحراز فوزه الثاني على التوالي والبعد عن المراكز المتأخرة، وهو الطموح ذاته للهلال الذي يبحث عن الانتصار الثامن له، من أجل المحافظة على (الصدارة) ومازال الفريق بعيداً عن حضوره الفني القوي برغم الانتصارات المتتالية.

ويمتلك التعاون 8 نقاط في المركز الحادي عشر، فيما يتربع الهلال على (الصدارة) ب 23 نقطة.

ومن المنتظر أن تحمل المواجهة طابعاً هجومياً لحاجة الفريقين للنقاط، إذ من المتوقع أن يبقي المدرب المقدوني جوكيكا على الأسماء التي شاركت أمام هجر مع تغيير طفيف في بعض المراكز، ومن أبرز الأسماء التي يعتمد عليها مدرب التعاون في المواجهة المهاجمان الجزائري الحاج بوقاش والسلوفيني ديقان، وقائد الفريق أحمد الحربي، وسيفتقد الفريق لخدمات مدافعه ذياب مجرشي الموقوف بقرار من لجنة الانضباط، وستشهد القائمة عودة المهاجم أحمد مفلح الذي غاب عن المواجهة الماضيه بداعي الايقاف.

وفي الطرف الآخر، يدرك مدرب الهلال صعوبة أصحاب الضيافة ما يؤكد أن المدرب الفرنسي كومبواريه سيضع باعتباره أهمية تحصين المناطق الدفاعية للفريق قبل البحث عن التقدم في المواجهة، وستشهد القائمة عودة المهاجم ياسر القحطاني الذي سيلعب بجوار البرازيلي ويسلي لوبيز، ويفتقد الفريق لخدمات الحارس عبدالله السديري بداعي الاصابة، ولدى المدرب العديد من الأسماء البارزة أمثال عبدالعزيز الدوسري وأحمد الفريدي والمغربي عادل الهرماش، والمدافع السنغالي مانغان.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg