جميع المباريات

إعلان

الشعلة وهجر يخرجان بتعادل سلبي عادل في مباراة ضعيفة

فريق هجر

هجر

جدة - إدارة الأخبار ومحرر سبورتس أرابيا:

تعادل فريقا الشعلة وهجر بنتيجة سلبية في اللقاء الذي أقيم مساء الخميس الثالث والعشرين من شهر ذوالحجة الجاري على ملعب الشعلة بالخرج ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري زين السعودي للمحترفين.

ورفع الشعلة رصيده إلى 11 نقطة قابعا في المركز العاشر، فيما زاد هجر رصيده إلى 8 نقاط محتلا بذلك المرتبة الثانية عشر في جدول الترتيب.

سيطر فريق هجر على أغلب فترات الشوط الأول ولكن الفرص التي أتيحت للمهاجمين لم تتم ترجمتها إلى أهداف فيما ظهرت خطورة فريق الشعلة على مرمى هجر في أول خمس دقائق فقط وبعد ذلك دانت السيطرة الهجراوية المطلقة على المباراة.

وقد منعت راية المساعد الثاني محمد الوحيمر فرصة هجراوية محققة من التسجيل نتيجة تمريرة طويلة إلى محمد الخميس لينفرد جودوين أترام (ق 6) بمرمى الشعلة وسدد الكرة ارتدت من الحارس تجد محمد الخميس سددها في المرمى ارتدت من الدفاع تتهيأ للمرة الثالثة أمام سعد اليامي سددها ترتطم في الدفاع إلى ضربة ركنية لتتهيأ فرصة أخرى (ق 11) للخميس في مواجهة مرمى الشعلة سددها ضعيفة أمسك بها حارس الشعلة.

وأجري مدرب هجر تغيير اضطراري (ق 43) بخروج المصاب محمد الخميس ودخول المهاجم محمد الشهراني بديلاً له وتعرض أيضاً الظهير الأيسر جعفر الخليفة إلى إصابة في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

مع بداية الشوط الثاني أجرى المدير الفني لهجر الكابتن طارق يحيى تغييره الاضطراري الثاني بدخول حسين النجعي بديلاً للمصاب جعفر الخليفة ليعود حازم جودت للعب ظهير أيسر وبداية هجراوية بالضغط على مرمى الشعلة وسيطرة هجراوية بشكل أفضل من الشوط الأول بدون أي هجمات على مرمى هجر.

ولم يظهر حارس هجر إلا بعد مرور ربع ساعة من هذا الشوط لتأتي أول الفرص عندما هيأ الشهراني كرة إلى المندفع من الخلف حسين النجعي (ق 49) سددها عالية خارج المرمى وفرصة هجراوية أخرى من تمريرة حازم جودت لبعها محمد الشهراني بحركة فنية رائعة وبكعب قدمه أمسك بها حارس الشعلة بصعوبة وتسديدة أخرى من توفيق بوحميد تمر بجوار القائم وتمريرة رائعة من توفيق بوحميد (ق 59) جعل المهاجم محمد الشهراني في مواجهة مرمى الشعلة ولكنه لم يحسن التعامل معها لتطول عليه ويسيطر عليها الحارس.

وتأتي أول الفرص للشعلة من ضربة ركنية (ق 62) من كرة لعبها حسن الطير مباشرة إلى مرمى هجر تعامل معها مصطفى ملائكه بشكل جيد وأبعدها بقبضة يده وضربة ركنية أخرى أبعدها ملائكة بنفس الطريقة بمشاركة فيليب لاعب الشعلة والحكم محمد النحيت لم يحتسب خطأ مستحق لهجر ليخرج الشعلة من تراجعه ومن أحدى الهجمات (ق 73) المالي لاسانا سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تألق مصطفى ملائكة في إبعادها إلى ضربة ركنية ليجري هجر آخر تغييراته (ق 75) بدخول المدافع مصطفى مختار وخروج جودوين أترام ولم نتنتج الدقائق المتبقية عن أهداف لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن