جميع المباريات

إعلان

سحب رخصة قيادة بالاك لعام ونصف مع غرامة كبيرة بسبب قيادته الجنونية

ميكائيل بالاك

مايكل بالاك

وكالة الأنباء الإسبانية:

أصدرت إحدى محاكم إسبانيا اليوم حكما بسحب رخصة قيادة قائد المنتخب الألماني السابق مايكل بالاك لمدة عام ونصف وتغريمه بمبلغ ستة آلاف و750 يورو، كعقوبة له على قيادته في مدريد بسرعة جنونية تفوق الحد المسموح.

وقضت محكمة كاسيريس، الواقعة قرب إقليم إكستريمادورا جنوب غربي إسبانيا، بمنع بالاك من قيادة أي سيارة أو دراجة نارية أو هوائية داخل إسبانيا لمدة عام ونصف العام.

وأوضحت مصادر من المحكمة أن بالاك أمامه خمسة أيام فقط للطعن في هذا الحكم، مبينة أن منعه من القيادة سيتم تطبيقه فقط داخل إسبانيا لأن القيادة بسرعة تفوق الحد المسموح لا يشكل جريمة في ألمانيا وإنما يتم اعتباره مجرد مخالفة مرورية.

وفي حالة عدم دفع بالاك الغرامة المطلوبة ستقوم المحكمة بالحجز على أي شيء يمتكله داخل إسبانيا حتى يسددها.

ورفضت المحكمة طلب محامي بالاك بتخفيض العقوبة، مبينة أن تعليله هذا الطلب بأن موكله قد اعتزل اللعب ولم يعد له مصدر دخل كاف يمثل أمرا واهيا لاسيما وأنه كان يقود سيارة فارهة من طراز "أودي كيو7" وفي دولة غير بلده وهو ما ينم عن أن لديه أموالا كافية لدفع الغرامة.
و
كان بالاك قد أوقف في 17 أكتوبر/تشرين أول الماضي لاتهامه بتهديد الأمن على الطرق بعدما تم رصده وهو يقود سيارته بسرعة 211 كلم في الساعة، على طريق سرعته القصوى 120 كلم/ساعة.

واعتزل بالاك كرة القدم مطلع الموسم الحالي بعد مسيرة حافلة لعب خلالها لفرق بحجم تشيلسي وبايرن ميونخ، وخاض 98 مباراة دولية للمنتخب الألماني وكان ضمن الفريق وصيف كأس العالم 2002.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
نيوكاسل

نيوكاسل

1 1
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

90

هجمة مرتدة لصالح نيوكاسل والحكم يشهر بطاقة صفراء للاعب مانشستر سيتي روبين دياز