جميع المباريات

إعلان

شباب الأخضر يمحي خماسية سوريا برباعية قطر

منتخب شباب السعودية الأخضر

منتخب السعودية للشباب

كتب – محمد محسن باروخا:

تمكن المنتخب الوطني السعودي للشباب من الفوز على نظيره القطري في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد نادي الفجيرة بإمارة أبو ظبي ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة.

وفاز الأخضر الشاب على قطر بأربعة أهداف مقابل هدفين ليعيد الآمال إلى متابعي البطولة من الجماهير السعودية لمواصلة المنتخب مشواره في البطولة.

وسجل أهداف المنتخب السعودي صالح الشهري في الدقيقة 8 من زمن المباراة، ثم تمكن النجم الصاعد لاعب الاتحاد فهد المولد من هز الشباك القطرية بالهدف الثاني في الدقيقة 16 من زمن المباراة، ثم أضاف الثالث أحمد الشهري بتمريره من فهد المولد عند الدقيقة 34 من زمن المباراة.

وشهدت الدقيقة 53 من زمن المباراة تسديدة اللاعب فهد المولد من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك القطرية معلنة الهدف الرابع لشباب الصقور.

ولم يتمكن المنتخب القطري من معادلة النتيجة حيث سجل هدفين فقط في مرمى المنتخب السعودي أتى الأول من قدم مصعب خضر عندما راوغ الحارس السعودي قبل أن يهز الشباك بالهدف الأول في الدقيقة 20 من زمن المباراة ويقلص الفارق بين فريقه والمنتخب السعودي، ثم أتى هدف أخر من اللاعب صالح بدر في الدقيقة 71 من زمن اللقاء ليهز شباك الحارس أحمد الحربي حارس مرمى شباب الأخضر.

وكان المنتخب السعودي هو صاحب الكلمة العليا في المباراة حيث لم يتمكن المنتخب القطري من تهديد مرمى أحمد الكسار سوى في ثلاث هجمات تمكن من تسجيل هدفين منهم فقط، بينما كانت الهجمات السعودية على المرمى القطري لا تعد، ليمحي المنتخب السعودي من أذهان الجماهير الصورة السيئة التي بدا عليها في مواجهة منتخب سوريا والتي انتهت بخسارة الأخضر بخماسية مقابل هدف واحد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg