جميع المباريات

إعلان

مصدر أهلاوي ينفي شائعة نقل الجماهير إلى كوريا

الاهلي

الفريق الأول بنادي الأهلي

جدة - سبورتس أرابيا:

نفى مصدر أهلاوي نية الإدارة في توفير طائرة خاصة أو حجوزات سفر للجماهير الراغبة في الحضور للمباراة النهائية في كأس آسيا بين الأهلي واولسان الكوري في كوريا.

 وكانت الإدارة قد وفرت طائرة خاصة للاعبي الفريق الأول يرافقهم فيها الرابطة الأهلاوية فقط بقيادة بدر تركستاني.

وأعلن المدرب التشيكي كاريل ياروليم عن الأسماء التي يرغب في اصطحابها إلى كوريا وهم "محمد مسعد، وتيسير الجاسم، وياسر المسيليم، وجفين البيشي، ومعتز الموسى، وعبدالله المعيوف، ومنصور الحربي، وعبدالرحيم جيزاوي، وكامل الموسى، وكامل فلاته، ووليد باخشوين، وباسم العطالله، ومحمد أمان، وحيدر العامر، ويحيى عتين، وعقيل بلغيث، وعيسى المحياني، وبدر الخميس، ومصطفى بصاص، وعماد الحوسني، وفيكتور سيموس، وخايرو بالومينو، وديجو موراليس".

وعلى صعيد مختلف اجتمع رئيس مجلس أعضاء الشرف في النادي الأمير خالد بن عبدالله باللاعبين وأعرب عن ثقته فيهم وبقدراتهم وإمكانياتهم في تشريف الكرة السعودية وأكد على انتظاره الحصول على الكأس الآسيوية.

من جانبه أكد مدير الكرة طارق كيال أن الكلام الحالي حول تأجيل مواجهتهم أمام الفتح يعد تشويشاً على الفريق وشدد على خطورة المرحلة واستعدادهم والتركيز على المباراة النهائية التي تتطلب استعداداً خاصاً ولائقاً بنهائي دوري ابطال آسيا للأندية الأبطال.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg