جميع المباريات

إعلان

ميودراج: جاهزون للخريطيات.. سيموندي: لا أعلم شيء عن كاظمة

برنارد سيموندي

برناند سيموندي مدرب فريق الخريطيات القطري

الكويت - سامح فريد:

اعرب المونتجيري ميودراج المدير الفني لفريق كاظمة الكويتي عن جاهزية فريقه لخوض مواجهة فريق الخريطيات القطري ضمن بطولة الأندية الخليجية.

وبدأ ميودراج حديثه قائلا :" نحن جاهزون لخوض المباراة الخريطيات ونعلم ان المباراة ليست سهلة فالخريطيات من الفرق الجيدة ونحترمه كثيرا رغم الظروف الصعبة التي يم بها فأنا أعلم أن وضعه في جدول ترتيب الدوري القطري ليس جيدا ولكنني شاهدت له مبارتين فلديه العديد من اللاعبين الاكفاء مثل حارس المرمى خليفة ابو بكر والبرازيلي دومينغوس مدافع الفريق والايراني تيموريان لاعب الوسط وفي الهجوم البوركيني يحي كيبي" .
 
وأضاف: "بالنظر الى نتائج الخريطيات نجد انه سجل اهداف قليلة وايضا دخل مرماه اهداف قليلة  وأنا شاهدت له مبارتين فهو فريق غير محظوظ هذا الموسم ويجب علينا ان نكون حذرين في المباراة ونقدم نفس المستوى الذي ظهرنا به في المباريات الاخيرة" .
 
وعن أستعادات الفريق قال :" أستعداداتنا كانت جيدة وفريقي جاهز لخوض المباراة وان كان هناك العديد من الغيابات بسبب الاصابات فأيضا لدينا لاعبون عائدون من الاصابة . فالفريق سيفقد جهود محمد الهدهود وكابتن الفريق نواف الحميدان وطلال الفاضل بينما من المنتظر ان يعود الى الصفوف حمد الحربي حي تواجد في التدريبات الاخيرة ومن المنتظر ان يكون متواجدا على دكة البدلاء" .
 
وبالنسبة لتذبذب مستوى فريق كاظمة أوضح :" هناك العديد من الاسباب لتذبذب المستوى فنحن نقوم بتكوين فريق جديد  فما زلت متولى المهمة منذ ثلاثة أشه فقط ولدينا العديد من الاصابات ايضا يؤثر ذلك  كثيرا على اداء الفريق ".
 
وتحدث ميودراج عن طموحه في البطولة قائلا :" طموحي هو السير خطوة بخطوة في البطولة وتحقيق الفوز باستمرار للفوز بالبطولة ، وكما قلت من قبل  نبذل قصارى جهدنا كل مباراة وكل بطولة وكل مرحلة لها حساباتها الخاصة ".
 
كما تحدث كابتن الفريق تركي أمان عن جاهزيتهم للبطولة وأوضح ان الاجواء بالدوري تختلف عن البطولة الخليجية ، وبالرغم ان وضعهم في الدوري ليس بالجيد الا ان الفريق قد قدم مستويات طيبه.

 وأشار:" نحتاج لتحقيق الفوز حتى تتغيير نفسيات اللاعبين ويتمكنون من الظهور بمظهر جيد "، لافتًا:" أتينا فقط لتحقيق الفوز وليس للمرح والسياحة ".
 
واضاف اللاعب ان فريقه يقدم مستوى جيد ويصنع فرص كثيرة ولكن عامل التوفيق ليس بايدينا ، كما انهم شاهدو اخر مباراة لكاظمة الذي يمتلك لاعبوه المهارة والسرعة والقوة ونحن نعلم ان المنافسة لن تكون سهلة .

من جانبه اكد مدرب الخريطيات الفرنسي برنارد سيموندي على أهمية المبارة التي ستجمعه بفريق كاظمة الكويتي حيث قال:" المباراة هامة للغاية وفي بطولة جديدة نتمنى خلالها تقديم شئ جيد ونسعي إلى مركز أفضل في الدوري ومباراة اليوم تعتبر بمثابة مصالحه مع النفس لتحقيق بداية جيدة بالفوز وتعطي اللاعبين دفعه معنوية قبل العودة للدوري من جديد".
 
وتحدث الفرنسي عن فريق كاظمة ذاكرًا أنه من الفرق الجيد رغم أنه لا يملك الكثير من المعلومات عنه إلا أنه يحترمه كثيرا.
 
وعن جاهزية الفريق بيَّن المدرب بأنه لا توجد إصابات أو غيابات وكل  اللاعبين جاهزون للمباراة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
إنتر ميلان

إنتر ميلان

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg