جميع المباريات

إعلان

مشاجرة نور والمنتشري إشاعة .. وهزيمة جديدة في تصريحات الاتحاديين

نايف هزازي

هزازي يخلق مشكلة جديدة في الاتحاد

كتب - عبد الغني عوض:

نفى مساعد مدير المركز الإعلامي بنادي الاتحاد عادل جبرتي ما تردد حول نشوب اشتباك بالأيدي بين قائد فريق الاتحاد محمد نور وزميله حمد المنتشري داخل غرفة خلع الملابس عقب انتهاء مباراة الاتحاد وجران في الجولة ال11 من دوري زين.

وقال عادل جبرتي في مداخلة هاتفية مع برنامج "الملعب" على القناة الرياضية السعودية "سامح الله مروجي الشائعات التي انتشرت سريعاً بعد الهزيمة لتشويه سمعة النجمين الكبيرين مستغلين الحالة النفسية السيئة التي يمر بها لاعبو الفريق وسقوطهم في هزيمتين متتاليتين من الأهلي ونجران اليوم".

واستطرد جبرتي : "لا يمكن أن تصدر هذه التصرفات من نجمين كبيرين بحجم نور والمنتشري حتى بعد الهزيمة ، وما أشيع حول اشتباكهما كذبة كبيرة صنعها هواة الصيد في الماء العكر".

وبعد أن أكّد الإسباني راؤول كانيدا مدرب الاتحاد بأنه فوجئ بغياب هزازي عن لقاء نجران رغم دخوله قائمة التشكيل الأساسي الذي يخوض المباراة  دون أن يقدم اللاعب أي اعتذار أو تنويه لغيابه، أشار عادل جبرتي إلى أن كانيدا كان على علم بغياب نايف هزازي قبل المباراة بـ 48 ساعة عندما عاود الفريق تدريباته يومي الجمعة والسبت بدون مشاركته  و"هو ما يعني أن المدرب كان على علم بتخلف هزازي فكيف يضمه إلى التشكيلة الأساسية للمباراة؟".

ويعكس التضارب في أقوال المدرب الإسباني و المسئول الإعلامي بالاتحاد استمرار مسلسل الهزائم داخل القلعة الصفراء حتى في التصريحات الصحفية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن