جميع المباريات

إعلان

الجولة الثانية عشر: الهذلول للشباب والاتحاد.. وجلال للهلال

حكم حكام

حكام الجولة الثانية عشر

كتب - محمد محسن باروخا:

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية التابعة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عن تكليفاتها للحكام بقيادة مواجهات الجولة الثانية عشر من دوري زين للمحترفين والتي ستنتطلق يوم الخميس الثامن من شهر نوفمبر الجاري.

وأتت تكليفات اللجنة لحكامهما على النحو التالي:

يوم الخميس:

تنطلق الجولة الثانية عشر من دوري زين للمحترفين بمباراة واحدة يحل فيها فريق هجر على أبناء الخرج ضيفًا على استاد نادي الشعلة.


الشعلة x هجر:


تبدأ المواجهة التي سيحل فيها فريق هجر على نظيره الشعلة ضيفا باستاد نادي الشعلة بالخرج في تمام الساعة 7:40 مساء، وسيدير ساحة اللقاء الحكم محمد النحيت ويساعده كل من فهد العمري المظفر حكمًا مساعدًا أولاً، ومحمد الوحيمر مساعدًا ثانيًا، ويحكم رابعًا خالد الطريس ويقيم أداء الحكام الدولي السابق عبدالعزيز العيدان.


يوم الجمعة:

تنطلق يوم الأحد المواجهات الثلاث التي تجمع كل من فريق الاتفاق بالرائد، ونجران بالفيصلي، والفتح بالوحدة في تمام الساعة 7:40 مساءً.

الاتفاق x الرائد:

يستضيف فارس الدهناء ضيفهم الرائد على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ويقوم بالتحكيم بينهما في الساحة عبد الرحمن العمري، ويساعده عبدالله معافا كمساعد أول، وخلف زيد كحكم مساعد ثان، في حين تم تكليف عبدالإله الموسى بمهمة الحكم الرابع، ويقوم بتقييم أداء الحكام عبدالله الخالدي.

نجران x الفيصلي:

ويحل الفيصلي ضيفًا بملعب نادي الأخدود على أصاحب الأرض فريق نجران ويقوم بالتحكيم بينهما في الساحة الحكم مشاري المشاري ، ويساعده أحمد فقيهي كمساعد أول، و صالح الشهري كحكم مساعد ثان، في حين تم تكليف عبدالرحمن الشهري بمهمة الحكم الرابع، ويقوم بتقييم أداء الحكام معجب الدوسري.

الفتح x الوحدة:

ويستضيف استاد الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء اللقاء الذي سيجمع فريق الفتح صاحب الأرض وضيفه من مكة المكرمة فريق الوحدة حيث ستنطلق صافرة حكم الساحة عباس إبراهيم في تمام الساعة 7:40م الذي سيدير اللقاء ويقف حاملي الراية عبدالله الشلوي وحمود الشمري كمساعدين له، على أن يقوم بدور الحكم الرابع محمد الهويش، ويقيم محمد الحركان أداء الحكام في هذه المواجهة.


يوم السبت:

ويشهد يوم السبت المواجهة التي ستستضيفها أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ويحل فيها فريق الاتحاد ضيفًا على نظيره الشباب ، كما يستضيف التعاون فريق الهلال باستاد الملك عبدالله ببريدة.

الشباب x الاتحاد:

ويحاول الشباب القيام من كبوته في الدوري بعد خسارته الأخيرة من الاتفاق في الجولة الحادية عشر بثلاثة أهداف لهدف، حيث يستضيف على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض فريق الاتحاد في المباراة التي ستنطلق فيها صافرة حكم الساحة صالح الهذلول في تمام الساعة 7:40 مساء، ويساعده في هذه المواجهة عبدالعزيز الأسمري كحكم مساعد أول، محمد العبكري مساعد ثانٍ، ويقوم بدور الحكم الرابع عبدالعزيز الفنيطل، ويقيم أداء الحكام إبراهيم النعمي.

التعاون x الهلال:

تبدأ المواجهة الأخيرة بالجولة الثانية عشر والتي سيحل فيها فريق الهلال على نظيره التعاون ضيفا باستاد الملك عبدالله ببريدة في تمام الساعة 7:40 مساء، وسيدير ساحة اللقاء الحكم الموندديالي خليل جلال ويساعده كل من مؤيد الصايغ حكمًا مساعدًا أولاً، وماجد الناصر مساعدًا ثانيًا، ويحكم رابعًا مشاري المشاري ويقيم أداء الحكام الدولي السابق زيد المهنا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

47

نهاية الشوط الأول.. بتقدم ليفربول على كريستال بالاس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg