جميع المباريات

إعلان

الكويت الكويتي يسحق أربيل العراقي ويتوج بطلا لكأس الاتحاد الآسيوي..فيديو

الكويت الكويتي

الكويت الكويتي

الكويت - سامح فريد:

سطر الكويت الكويتي تاريخا جديدا له بالحصول على لقب كأس الاتحاد الاسيوي للمرة الثانية بعد الفوز على اربيل العراقي باربعة اهداف مقابل لاشىء في مباراة قدم فيها الفريق الكويتي كل فنون كرة القدم واعطي اربيل درسا قويا.

ونجح العميد الكويتي في ان يدشن بداية نارية للمباراة بعد ان حصل البرازيلي روجيريو على ركلة جزاء اثر التعرض لعرقلة واضحة وصريحة في الدقيقة الثانية من عمر المباراة تصدي لها اللاعب الدولي التونسي شادي الهمامي ونجح في ايداعها مرمى اربيل معلنا تقدم العميد بهدف اول.

وكان الهدف الكويتي المبكر كفيلا باشعال المباراة وحاول اربيل ادراك التعادل فيما عمل لاعبو الكويتي على امتصاص حماس لاعبي اربيل واللعب على الهجمات المرتدة ونجح الروماني مارين في التصدي بتكتيكه العالي لمحاولات اربيل من خلال الضغط على الجبهة اليسري للفريق العراقي من خلال وليد علي وسامي الصانع واحيانا روجيرو وهو الفكر الذي اتي ثماره جيدا.

كما حرص مارين على وضع عصام جمعة علي الاطراف لمنح الفرصة لروجيرو في الانطلاق من العمق وبالفعل نجح روجيرو في ان يكافىء مدربه على فكره العالي واضاف الهدف الثاني مستغلا تمريرة عصام جمعة الحريرية وبعدها الغي الحكم هدفا لاربيل بداعي التسلل وليطلق بعدها صافرة نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني حاول الكويت تأمين دفاعاته والوقوف امام هجمات اربيل المكثفة وبالفعل عول العميد على تركيز مدافعيه وحارسه مصعب الكندري الذي كان في افضل حالة له وتكسرت كل هجمات اربيل عند دفاعات العميد الذي اعتمد على الهجمات المرتدة السريعة بفضل سرعة روجيرو ووليد علي وعصام جمعة وفهد العنزي.

وجاءت اصابة عصام جمعة لتشكل ضربة قاسية للعميد حيث خرج ودخل بدلا منه عبد الهادي خميس واستحوذ الكويت على مجريات الامور مجددا بفضل الانتشار الجيد في وسط الملعب والمستوي الفني الراقي لشادي الهمامي الذي كان حلقة الوصل بين الدفاع والهجوم.

ونجح البديل عبد الهادي خميس ان يترك بصمة له في المباراة بعد ان استحوذ على الكرة وراوغ الدفاع من وسط الملعب حتى انفرد ووضع الكرة بطريقة جمالية ليضيف الهدف الثالث للكويت ويطلق رصاصة الرحمة على لاعبي اربيل.

وبعدها فعل الكويت كل شىء في كرة القدم وسط استسلام تام من لاعبي اربيل الذين انتظروا صافرة الحكم لتنقذهم من بين براثن العميد الكويتي ، ولم يكتفي الكويت بالثلاثة اهداف حيث اضاف شادي الهمامي الهدف الرابع للكويت والثاني له بعد جملة تكتيكية منظمة  وبعدها اطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بتتويج الكويت.

شاهد أهداف المباراة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg