جميع المباريات

إعلان

النصر في اختبار صعب أمام الشعلة.. وصراع المراكز يحتدم بين التعاون وهجر

تدريبات النصر

استعدادات فريق النصر لمواجهة الشعلة

جدة - سبورتس أرابيا:

تستكمل اليوم الجمعة مباريات الجولة الـ 11 من دوري "زين" للمحترفين، بإقامة لقاءين، الأول يجمع النصر بالشعلة في الرياض، وفي الإحساء يستقبل هجر نظيره التعاون.

النصر - الشعلة

على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يلتقي النصر بضيفه الشعلة، وسيرمي النصر بثقله من أجل ايقاف مسلسل التفريط بالنقاط، والعودة مجدداً لنغمة الانتصارات، وفي الوقت ذاته يبحث لاعبو الشعلة عن إحراز الفوز الرابع لهم للتقدم نحو مراكز الوسط، ويملك النصر 14 نقطة في المركز السادس، مقابل 10 نقاط للشعلة صاحب المركز العاشر.

وسيدخل النصراويون اللقاء برغبة جادة لتحقيق الفوز والظفر بنتيجة إيجابية، ومن المتوقع أن يلعب مدرب النصر الاوروغواني جوزيه كارينو بالقائمة الأساسية لإحراز هدف منذ وقت باكر ليقضي على آمال الفريق المنافس.

 ومن المتوقع أن يلعب بطريقه هجومية من خلال لعب الكرات خلف دفاع الخصم لثنائي خط المقدمة سعود حمود والإكوادوري أيوفي، مع الأخذ في الاعتبار تأمين المراكز الخلفية خشية الهجمات المرتدة من قبل الضيوف، وستشهد التشكيلة النصراوية عودة قائد الفريق حسين عبدالغني والذي غاب عن المواجهة السابقة بداعي الإيقاف، ومن أبرز الأسماء لدى المدرب الحارس عبدالله العنزي ولاعب المحور ابراهيم غالب وصانعا اللعب عبده عطيف والمصري حسني عبدربه.

وفي المقابل، من المتوقع أن يبدأ مدرب الشعلة المصري محمد صلاح اللقاء بالتشكيل الأساسي بحثا عن خطف الثلاث نقاط، إذ سيلعب المدرب بأسلوب متوازن في الشقين الدفاعي والهجومي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وسيستعين المدرب بخدمات مهاجمه يوسف الرشيدي الذي غاب عن اللقاء السابق بداعي الإيقاف، ومن أبرز الأسماء التي يعتمد عليها المدرب المدافع جابر حقوي ولاعب الوسط وصل الذويبي والمهاجم المغربي حسن الطير، ولاعب الوسط البحريني عبدالله فتاي.

هجر - التعاون


يستقبل هجر ضيفه التعاون على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء في لقاء مهم للطرفين، ويحتل هجر المركز ال11 برصيد سبع نقاط، ولدى التعاون خمس نقاط في المرتبة ما قبل الأخيرة.
ومن المنتظر أن يظهر اللقاء مثيراً، لرغبة الطرفين بالفوز، وسيستفيد هجر من أرضه وجماهيره في بحثه عن إضافة ثاني انتصار له في الدوري.

وسيعتمد مدرب الفريق المصري طارق يحيى على اللعب بطريقة هجومية من أجل الخروج بنتيجة ايجابية، وستشهد قائمة الفريق عودة لاعب الوسط توفيق بوحميد الذي غاب عن اللقاء السابق بقرار من لجنة الانضباط، ومن أبرز الاسماء لدى المدرب المهاجمان خالد الرجيب والغيني اترام، ولاعب الوسط عبده حكمي.

وفي الجهة المقابلة سيدخل التعاون اللقاء بحثا عن إيقاف مسلسل الهزائم المتتالية، والبحث عن نقاط اللقاء كاملة، ومن المتوقع أن يبقي المدرب المقدوني جوكيكا على الأسماء التي شاركت أمام الشباب مع تغيير طفيف في بعض المراكز.

 ومن أبرز الأسماء التي يعتمد عليها مدرب التعاون في المواجهة المهاجمان الجزائري الحاج بوقاش والسلوفيني ديقان، وقائد الفريق أحمد الحربي.

 وسيفتقد الفريق لخدمات مدافعه ذياب مجرشي الموقوف بقرار من لجنة الانضباط، ومهاجمه أحمد مفلح لحصوله على البطاقة الحمراء في لقاء الفريق الماضي أمام الشباب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات