جميع المباريات

إعلان

خاص ..أشرف: توقعت إنضمامي للمنتخب.. ولا أستطيع رفض أي عرض من الأهلي

شريف اشرف

شريف أشرف

كتب – أحمد فوزي :

أكد شريف أشرف مهاجم فريق اتش جي كي هلسنكي الفنلندي بأنه توقع انضمامه لمنتخب مصر الوطني بعد تألقه مع فريقه في الفترة الأخيرة.

وكان الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري قد ضم شريف أشرف لمعسكر الفراعنة تحضيراً لودية جورجيا في الرابع عشر من شهر نوفمبر المقبل.

وحول ذلك رد شريف أشرف في تصريحات هاتفيه لـ Yallakora.com  "اللعب للمنتخب شرف كبير لأي لاعب أشير بأنني توقعت إنضمامي للفراعنة بعد تألقي في الدوري الفنلندي".

وتابع: "سأبذل مع المنتخب الوطني قصاري جهدي خلال الفترة المقبلة حتي أكون عند حسن ظن الجهاز الفني والجماهير من خلال الظهور بمستوي جيد في المباريات وتحقيق الهدف المطلوب وهو الصعود لمونديال البرازيل".

وكشف مهاجم الزمالك السابق عن إهتمام أندية رومانية ونيرويجية وسويدية وبولندية بالتعاقد معه وأشار بأن هذه الأندية تابعته مع ناديه الفنلندي وسوف تتابعه مع منتخب مصر الوطني.

وعن سؤال عما إذا تلقي عرضاً للعودة لصفوف الأهلي من جديد رد أشرف: "أنا أرغب في إستكمال تجربتي الإحترافية في أوروبا ولكن في حال حصول على عرض من النادي الأهلي فإنه لا يمكن أن أرفض".

وكان أشرف المعار من صفوف اتش جي كي إلى يارو قد ساعد الأخير في البقاء في الدوري بعد الهدف الذي سجله في آخر مباراة بالدوري كما أنه تُوج بلقب البطولة مع فريقه القديم حيث أنه خاض 15 مباراة برداءه هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg