جميع المباريات

إعلان

مدرب بونيودكور: فرصتنا في التأهل لم تنته

ميرجلال قاسيموف

ميرجلال قاسيموف مدرب فريق بونيودكور الأوزبكي

جدة - إدارة الأخبار:

 شدد ميرجلال قاسيموف مدرب بونيودكور الأوزبكي على أن فرصة فريقه لا زالت قائمة عندما يلتقي مع أولسان هيونداي الكوري الجنوبي يوم الأربعاء على ستاد مونسو في أولسان، ضمن إياب الدور قبل النهائي في دوري أبطال آسيا 2012.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين يوم الأربعاء الماضي انتهت بفوز أولسان 3-1 على ستاد جار في طشقند، حيث يحتاج بونيودكور للفوز بفارق ثلاثة أهداف لبلوغ المباراة النهائية.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات الدور يوم الأربعاء أيضاً الأهلي السعودي مع مواطنه الاتحاد على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الاتحاد 1-0 في جدة أيضاً.

وتقام المباراة النهائية يوم 10 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، على أرض الفريق الفائز من مباراة أولسان وبونيودكور.

وقال قاسيموف: كنا متعطشين لتحقيق الفوز في مباراة الذهاب على أرضنا، ولكننا لم ننجح في تحقيق ما نريد.

وأضاف: أعرف أن مباراة الإياب لن تكون سهلة، ولكننا سنحاول ما بوسعنا، وأنا واثق أنه لا زال هناك فرصة ببلوغ المباراة النهائية.

وأوضح: أولسان يضم مهاجمين ممتازين ويمتازون بالخطورة والقدرة على تسجيل الأهداف في أي وقت، ولكننا سنعمل على أن نكون مستعدين تماماً لمواجهة هذا الأمر.

ويعود إلى صفوف الفريق الأوزبكي في هذه المباراة لاعب الوسط انفر غفوروف الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف.

ولعب بونيودكور مباراتين هذا العام في كوريا الجنوبية، حيث تغلب على بوهانغ ستيلرز 2-0 خلال الدور الأول، كما تفوق على سيونغنام ايلهوا تشونما 1-0 في دور الـ16.

وكان بونيودكور حصل على المركز الثاني بالمجموعة الخامسة في الدور الأول برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بفارق 3 نقاط خلف أديلايد يونايتد الأسترالي، مقابل 9 نقاط لبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي و3 لغامبا أوساكا الياباني.

وفي دور الـ16 فاز بونيودكور على سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي 1-0 في سيونغنام، ثم في ربع النهائي اجتاز أديلايد يونايتد بعدما تعادلا 2-2 في أديلايد وفاز بونيودكور بفارق ركلات الترجيح بعدما تعادلا 1-1 في الوقت الأصلي و2-2 في الوقت الإضافي.

وفي المقابل تصدر أولسان المجموعة السادسة في الدور الأول برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة لطوكيو الياباني و3 لكل من بريسبان روار الأسترالي وبكين غوان الصيني.

ثم في دور الـ16 تغلب أولسان على كاشيوا ريسول الياباني 3-2 في أولسان، أما في ربع النهائي فقد تفوق على الهلال السعودي بعدما فاز 1-0 ذهاباً في أولسان و4-0 إياباً في الرياض.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg